اخبـار متنوعة

أهالي حبيل حنش بمديرية المسيمير بلحج يشكرون الإتحاد الاقتصادي الألماني لافتتاح مشروع مياه الشرب

صوت الضالع / خاص

شكر أهالي منطقة حبيل حنش بمديرية المسيمير محافظة لحج الإتحاد الاقتصادي الألماني لتمويل وافتتاح مشروع مياه الشرب بعد معاناة من شحة المياه لسنوات.

وأشار عضو لجنة انتقالي محافظة لحج حسان الفتاحي إلى ان المشروع يعد الحلم الذي جاء بتمويل الاتحاد الاقتصادي الألماني وتنفيذ مؤسسة بناء للتنمية وإشراف منظمة رؤية أمل بتكلفة بلغت 280 ألف دولار يتضمن منظومة تعمل بالطاقة الشمسية وتأهيل خزان “100” ألف لتر مكعب وشبكة مياه بطول “2000” متر ويغطي ثلاث عشرة قرية في منطقة حبيل حنش مضيفا أنه تم افتتاح المشروع بعد عمل دؤوب استمر ثلاث اشهر ليكلل بالنجاح.

واكد الاخ احمد عبده عضو لجنة التنمية بالمديرية ان المشروع جاء بعد مناشدات اطلقها الأهالي طيلة السنوات الماضية بينوا من خلالها معاناتهم بسبب الجفاف وشحة المياه رغم الوعود التي تلقوها من قبل اشخاص وجهات الا انها ذهبت ادراج الرياح منوها بالعراقيل والصعوبات التي واجهها المشروع الا ان إرادة المخلصين أصرت على نجاحه.

وشكر الأهالي الجهات الممولة والداعمة والمنظمات المنفذة والمشرفة على المشروع وجميع الاخوة المهندسين والعمال وكل من ساهم في إنجاح المشروع الذي غطى عموم القرى المجاورة لمنطقة حبيل حنش ووصل الى كل بيت.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى