اخبـار متنوعة

سقطرى:  الوكيل الجريبي يطلع على سير العملية الملاحية بميناء سقطرى ويشهد تفريغ وحدة الشق وديزل الكهرباء

صوت الضالع / خاص

أطلع وكيل محافظة سقطرى الاستاذ رائد محمد ناصر الجريبي قائم باعمال محافظ محافظة ارخبيل سقطرى على نشاط ميناء سقطرى وسير العملية الملاحية فيه .

وطاف الوكيل الجريبي على رصيف الميناء مستمعا من مدير الميناء محمد سالم عن سير نشاط الميناء والحركة الملاحية التموينية للمحافظة التي بدأت رسميا في الأول من أكتوبر الجاري بعد انتهاء فصل الخريف الذي تشهد خلاله الجزيرة أرياح شديدة وارتفاع في الأمواج .

وشهد الجريبي خلال زيارته للميناء عملية تفريغ الباخرة JAMELAH-1 الإماراتية التي تحمل على مثنها وحدة شق متكاملة لأستكمال شبكة طرق الجزيرة ومادة الديزل لتشغيل محطات الكهرباء وتجهيزات أخرى للقطاعات الحيوية.

وأكد الوكيل الجريبي، أن زيارته للميناء، تأتي في ظل الأهمية التي توليها السلطة المحلية للمنفذ البحري باعتباره شريان المحافظة التمويني. ومن أجل الاطلاع على اليات وحدة الشق التي وصلت من دولة الامارات العربية المتحدة لتنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة التي من شأنها أن تسهم في احداث تنمية ونقله نوعية للجزيرة وتنهي صعوبة التنقل للمناطق النائية .

وثمن الجريبي باسم السلطة المحلية، الدعم الذي يقدمه اخوتنا واهلنا اولاد زايد الخير بدولة الإمارات العربية المتحدة، للأرخبيل بشكل عام في المجالات التنموية والخدمية والحيوية .

رافق الوكيل الجريبي في زيارته قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد علي عمر كفاين، وقائد لواء الحزام الأمني العقيد محمد الفعرهي ومدير عام النقل مازن صالح وقائد خفر السواحل الرائد سعيد أحمد محمد، مدير أمن الميناء الملازم أحمد عيسى ونائبه الملازم إسماعيل محمد .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى