اخبـار متنوعة

نيمر :السلطة المحلية تعمل وفق القوانين والامكانيات المتاحة وتحاول توفير الخدمات

صوت الضالع / المهرة/ جميل مختار

أشار الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الاستاذ /سالم عبدالله نيمر إلى الضغط الكبير في الخدمات و الذي تعاني منه محافظة المهرة ومديرية الغيظة عاصمة المحافظة ، نتيجة الاستقرار الأمني والسياسي والإداري والنزوح الكثيف الذي حصل بأتجاه المحافظة وبخاصة عاصمة المحافظة مديرية الغيظة .

وأكد نيمر على أن السلطة المحلية تعمل وفق القوانين والامكانيات المتاحة وتحاول توفير الخدمات من كهرباء ومياه وصحة وسكان وتربية وتعليم وغيرها من الخدمات .

وأضاف نيمر أن لجنة الخدمات تعمل على حل إشكالية الكهرباء وارتفاع تكلفة إنتاجها وارتفاع سعر الديزل وتوفيره وبما يعمل على استقرار تشغيل محطات الكهرباء والتقليل من ساعات انقطاع التيار الكهربائي ونجحت بشكل كبير في ديمومة استمرار التيار الكهربائي .

وشكر نيمر إدارة شركة النفط اليمنية فرع المهرة علي الدعم اللامحدود لمختلف إدارة خدمات المحافظة من صحة و صندوق نظافة وتربية بالإضافة لتوفير مادة الديزل للمحطات الكهربائية بالمحافظة ودعمها بقطع غيار الصيانة والتدخل الدائم بالدعم السريع لاي ظروف طارئه ناشئة لاي مكتب خدمات .

ونوه نيمر بأن السلطة المحلية قد عملت على إيجاد دراسة لمحطة كهربائية بالطاقة الشمسية تنتج عشرين ميجا وات .

وطالب نيمر فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي دكتور رشاد العليمي ودولة رئيس الحكومة د/معين عبدالملك إلى تمويل وتنفيذ محطة الطاقة الشمسية بالمحافظة وبما سايحد من الإشكالية الكبيرة للمولدات العاملة بمحافظة المهرة والتي تعمل بمادة الديزل المكلفة الثمن وبما يخدم المستثمر والصالح العام .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى