اخبـار متنوعة

تكريم الطلاب المبرزين والمشاركين في إحياء ذكرى ثورة 14 أكتوبر بمدرسة عباس بالمسيمير

صوت الضالع / محمد عقابي

أقامت إدارة مدرسة الشهيد عباس رضوان بالمسيمير محافظة لحج ممثلةً بالمديرة الأستاذة صفية صالح سالم الحوشبي صباح اليوم الثلاثاء، حفلاً تكريمياً للطلاب المبرزين الذين شاركوا في إنجاح حفل إحياء الذكرى الـ 60 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة والذي نظمته المدرسة يوم الخميس الماضي.

وأكدت الأستاذة صفية الحوشبي، أن إدارة المدرسة تولي رعاية خاصة بشريحة المبدعين والمبرزين من الطلاب في جميع المناحي العلمية والفكرية والثقافية، وما جرى اليوم تجسيد لذلك، وهو أقل ما يمكن تقديمه لمثل هؤلاء الطلاب تقديراً لعطاءاتهم ولتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود في مضمار العلم والمعرفة ولإبراز مواهبهم ومهاراتهم وتفجير طاقاتهم وإمكانياتهم الإبداعية في مختلف المجالات.

وأشارت الأستاذة صفية، إلى أن هذا التكريم يأتي أيضاً في إطار حرص مدرسة الشهيد عباس وهي في طريقها لإستعادة نهضتها وريادتها مجدداً، وإهتمامها الكبير بالمتفوقين علمياً وتشجيعاً للمبدعين لإستنهاض همم الطلاب الآخرين لخوض غمار التنافس الشريف وحصد المراتب المتقدمة خلال هذا العام.

وأشاد أولياء أمور الطلاب، بكفاءة وإخلاص الأستاذة صفية صالح سالم وبطاقم العمل في مدرسة الشهيد عباس رضوان، مثمنين جهودهم التي تبذل للنهوض بالعملية التعليمية في هذا الصرح التربوي العريق والعملاق.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى