شــؤون الانتقالي

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي نائب وزير الصناعة والتجارة.

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي نائب وزير الصناعة والتجارة
نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي نائب وزير الصناعة والتجارة
التقى الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الخميس الاخ سالم سلمان الوالي نائب وزير الصناعة والتجارة بمكتب الوزارة في العاصمة عدن.



وجرى في اللقاء الذي حضره الدكتور عبدالله الحو، عضو الهيئة الوطنية، رئيس قطاع التدريب والتأهيل الإعلامي، بحث مجالات التعاون الإعلامي بين الهيئة والوزارة.



وناقش اللقاء التشبيك الإعلامي بين الجهتين بالتنسيق مع مكتب الاعلام بالعاصمة عدن في مجالات الترويج الإعلامي للحملات والمعارض التي تنفذها الوزارة في النشاط التجاري والاقتصادي، وكذا جهود الوزارة في ضبط الاسعار ومكافحة الغش التجاري وإتلاف المواد الاستهلاكية غير المطابقة للمواصفات، ومطالبة الإعلام الجنوبي بالتفاعل مع هذه الأنشطة التي تهم المواطن في الجنوب وتمس احتياجاته الضرورية.



وأكد اليافعي أن الهيئة الوطنية حريصة على الاهتمام بقضايا المواطنين واحتياجاتهم الضرورية وتسعى إلى توجيه الخطاب الإعلامي الجنوبي إلى ملامسة هذه القضايا الماسة، مشيرا إلى أن وزارة الصناعة والتجارة مرتبطة بهذه الاحتياجات وتلعب دورا مهما في هذا المجال.



وأشار اليافعي إلى جهود الهيئة في تنظيم العمل الإعلامي في العاصمة عدن، متمنيا تفاعل الوزارة ومكتبها الإعلامي مع هذه التوجهات المنظمة للنشاط الإعلامي في العاصمة عدن.



من جانبه أشاد الاستاذ الوالي بهذه التوجهات التي تنظمها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المنظمة للعمل الإعلامي في العاصمة ومحافظات الجنوب، ووجه المكتب الإعلامي بالوزارة بالتنسيق المستمر مع الهيئة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى