اخبـار متنوعة

مدير عام مديرية تريم يعقد الاجتماع الطارئ بمدراء المكاتب التنفيذية لمواجهة تداعيات الحالة المدارية

صوت الضالع / تريم / إدارة الإعلام والعلاقات العامة بديوان السلطة المحلية

إلتقى مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة صباح اليوم بلجنة الطوارئ ومدراء المكاتب التنفيذية بمديرية تريم لتنسيق الجهود، والاستعداد لمواجهة التداعيات المحتملة للعاصفة المدارية المتوقع أن تضرب المديرية.

وخلال اللقاء طالب مدير عام تريم لجنة الطوارئ ومدراء المكاتب التنفيذية بتكاتف الجهود والتنسيق بين لجنة الطوارئ والمكتب التنفيذي ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين للاستعداد لمواجهة الآثار المترتبة عن الحالة الجوية.

موجهاً بتنظيف مجاري السيول وفتحات تصريف المياه من الشوارع والطرقات.

كما وجه مدير عام تريم عقال الاحياء السكنية بتنبيه المواطنين بالابتعاد عن بطون الاودية وعدم المجازفة في عبورها حال جريانها نتيجة للسيول المتوقعة وفيضان الأودية بغزارة، الى جانب رفع الممتلكات العامة والخاصة والمركبات من مجاري الأودية وفروعها الممتدة بداخل المدن والقرى.

وتجنب ملامسة أعمدة الإنارة أو الموصلات الكهربائية أثناء وبعد هطول الأمطار، والأبتعاد عن الأجسام المتطايرة والمنازل الطينية والمتهالكة أثناء هبوب الرياح العاتية وأشتداد هطول الأمطار، والتريث من السفر بين المناطق والمديريات المعرضة للتأثيرات المباشرة وغير المباشرة نتيجة لجريان الأودية المتوقع وتقطع الطرقات مع انخفاض مستوى الرؤية الأفقية، وتوخي الحيطة والحذر.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى