اخبـار متنوعة

كلية مجتمع الريان التقنية بالمكلا تدشن الدراسة للعام الجامعي الجديد 2023 – 2024م .

صوت الضالع /إعلام الكلية

دشن عميد كلية مجتمع الريان التقنية بالمكلا الدكتور عبدالباقي علي الحوثري صباح اليوم الأثنين الدراسة في جميع التخصصات للمستوى الثاني للعام الجامعي الجديد 2023 – 2024م . 

وأكد الدكتور الحوثري بأنه سيسعى إلى تجسيد بيئة علمية متميزة في مجالاتها المتوفرة والنادرة والتي من خلالها يتم توفير احتياجات المجتمع والمساهمة في صقل مستوى الطلاب بما يتناسب مع سوق العمل .

خلاله طاف الدكتور الحوثري في أرجاء القاعات الدراسية بالكلية مُرحبًا بالطلاب آملين لهم التوفيق والنجاح الدائم في مسيرة حياتهم العلمية والعملية .

وأوضح انه وبرغم من كل الصعوبات التي مرت على الكلية ومحاربتها إلا انها حرصت على استمرارية التعليم وحث ابناءها الطلاب على استكمال الدراسة وفتح تخصصاتها النادرة التي يسعى إليها الطلاب والطالبات من كل مكان .

          

مشيراً إلى أن الكلية تواصل تطوير برامجها التعليمية لبناء قدرات متميزة ذات جودة عالية واحتياجات الطلاب وأسواق العمل المحلية والإقليمية لطلاب ذو كفائة عالية، وتهيئة المناخ التعليمي الملائم للطلاب لاكسابهم العديد من المعارف لتطويرهم العلمي وتحقيق الجودة .

وقال الدكتور الحوثري بأن الكلية تعمل بوتيرة عالية على تنوع طرائق التدريس وشمول المناهج ذات الارتباط الوثيق باحتياجات المجتمع وسوق العمل وتطوير البحث العلمي ، حاثاً الطلاب على علو الهمة والتشمير في طلب العلم . 

وشدد بضرورة الالتزام والانضباط من قبل الطلاب في جميع التخصصات والحضور للإعلان عن بداية دراسة جديدة وذلك بعد قضاء فترة الإجازة وذلك حرصًا من إدارة الكلية على استكمال المنهج الدراسي والتطبيق العلمي في وقته المحدد بحسب خطة الكلية .

حضر التدشين نائب العميد لشؤون الاكاديمية الأستاذ أبوبكر صالح العبدلي والدكتور سالم جمعان باثقيلي ومدير إدارة شؤون الموظفين المهندس هاني أبوبكر باحويرث والمدير المالي الأستاذ محسن أبوبكر بن الشيخ أبوبكر .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى