اخبـار متنوعة

مدينة بروم تشهد إزالة وإصلاح لأضرار تأثيرات “إعصار تيج” على الخط الدولي 

صوت الضالع / بروم / إعلام السلطة المحلية

شهدت مدينه بروم مديرية بروم ميفع صباح يوم الثلاثاء إزالة وإصلاح لأضرار تاثيرات “إعصار تيج” على الخط الدولي “الرضم الشقين” بسبب هيجان أمواج البحر وارتفاعها عن طرح الأرض مما تسبب في إعاقة حركة السير .

ويأتي ذلك بتوجيهات ودعم من السلطة المحلية بالمديرية ممثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي وتنفيذ مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ومشاركة فاعل من قبل قيادة وأفراد أمن المديرية .

وبهذا الخصوص أعرب القائم بأعمال أمن المديرية الرائد عارف سعيد المحمدي عن شكره للسلطة المحلية في المديرية ممثلة بالمدير العام للمديرية الدكتور خالد حسن الجوهي على دعمه وجهوده وتواصله الدائم للاطمئنان على المواطنين والتعرف على كافة المستجدات بشكل متواصل، مبينا حرص السلطة المحلية واهتمامهما بالمواطنين في المقام الأول ومتابعة سير عمل لجنة الطوارئ وتلبية كل إحتياجاتها ومطالبها لظمان جودة العمل وتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين خلال هذا الظرف الاستثنائي، مشيدا بدور أفراد الأمن والوحدات العسكرية وجهودهم .

إزالة وإصلاح الأضرار شهد مشاركة فاعلة وإشراف مباشر من قبل المهندس محمد باحميش ممثلا عن مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى