اخبـار متنوعة

تعاون رياضي مشترك بين مكتبي الشباب والرياضة والتربية والتعليم بحضرموت

صوت الضالع / المكلا / جميل مختار

قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي أن مكتبه ومكتب التربية بالمحافظة على وشك استكمال اللمسات الأخيرة لتوقيع اتفاقية تعاون رياضي وشبابي مشترك .

وتشتمل الاتفاقية على التعاون المشترك في الأنشطة الرياضية المدرسية والكشافة والمرشدات والمخيمات الصيفية في الاجازة الصيفية للطلاب علاوة على إقامة اسبوع حضرموت الرياضي بين الأندية والمدارس .

ولفت مسجدي إلى أن هذه الاتفاقية ستعمل على مضاعفة النشاط الرياضي واستمراره على مدار العام وستعزز من ممارسة الطلاب لالعابهم المفضلة .

وكشف مسجدي عن افتقار ساحل حضرموت لاستاذ دولي مشيرا إلى أن ملعب بإرادم لم يعد يستوعب الجمهور الغفير وخاصة في المباريات الكبيرة .

وأشاد بدور رجال الأعمال الذين بدؤوا بالاستثمار في المجال الرياضي وقاموا بتشييد مباني وملعب نادي روكب الرياضي وافتتحت ملاعب العمودي على البحر في الخيصة شاكرا السلطة المحلية على جهودها في دعم الشباب والرياضة بالمحافظة من خلال تعشيب ملاعب اندية الشعب والتضامن والمكلا وتحديد منطقة لإنشاء المدينة الرياضية التي وضع حجر الأساس لها فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي في منطقة روكب .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى