اخبـار متنوعة

برعاية السلطة المحلية في مديرية التواهي بمشاركة مكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن.. تكريم مستشفى مكه للعيون عن المخيم الطبي المجاني في مديرية التواهي

صوت الضالع / العاصمة عدن

كرم الدكتور / خالد عبدالباقي فارع، مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية التواهي وبمعية الدكتورة/ ريم توفيق سعيد، مديرة المجمع الصحي في المديرية، صباح اليوم، مستشفى مكه التخصصي للعيون، في مبنى المستشفى بالعاصمة عدن.

وياتي هذا التكريم بالتنسيق مع الدكتور/ احمد مثنى البيشي، مدير عام الصحة والسكان في العاصمة عدن، وبمشاركة السلطة المحلية ممثلة بالقاضي/ وجدي محمد علوان الشعبي، مدير عام مديرية التواهي كعرفانا وردا للمعروف والدور الذي قدمه مستشفى مكه في قيام المخيم الطبي في مديرية التواهي.

وقد تم تكريم المستشفى ممثلا الاستاذ/ عمار انور عمر، مدير عام مستشفى مكه التخصصي للعيون، والدكتورة تهاني محمد ابراهيم، اخصائية العيون، وعن دورهم في عمل العمليات التخصصية للعيون وازالة المياه البيضاء وزرع العدسات للمرضى رواد المخيم الطبي في المديرية.

والجدير بالذكر ان المخيم قام بعدد كبير من العمليات للمواطنين ذوي الدخل المحدود وازالة المياه البيضاء عنهم وفحص صحة النظر كذلك صرف النظارات الطبية حسب الفحص، وزراعة العدسات فيها، ولاقى اقبالا شديدا وكذا استحسان من قبل مواطني المديرية.

كما قدم الدكتور / خالد، الشكر والتقدير للطواقم الفنية والتمريضية والادارية، عن دورها في انجاح عمل المخيم والذي عكس انطباعا ايجابيا لدى رواد المخيم متمنين الاستمرار في عمل هكذا مخيمات طبية في المديرية.

شارك في هذا التكريم .. الاستاذ/ يزيد باحاج، مدير الموارد البشرية في المستشفى، والاخ امين عبدالله احمد، منسق التثقيف الصحي في مديرية التواهي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى