شــؤون الانتقالي

دائرة المرأة والطفل تتفقد مركز التكافل الاجتماعي للأيتام وتقدم له معونات عينية

صوت الضالع / عدن

قامت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة برئيسة الدائرة الأستاذة اشتياق محمد سعد اليوم الإثنين بزيارة تفقدية لمركز التكافل الاجتماعي للأيتام في مدينة الشعب بالعاصمة عدن.

وفي الزيارة التي تمت بالتعاون مع مبادرة صناع البسمة طافت الأستاذة اشتياق بمعية مهاب جميل كامل رئيس المبادرة بالأقسام المختلفة لمركز التكافل الاجتماعي، المعروف بدار الأيتام، واطلعت على مستوى الرعاية التي يقدمها المركز.

وعبّرت رئيسة دائرة المرأة والطفل أثناء زيارتها عن سعادتها بما رأت من رعاية يقدمها المركز للأيتام، مؤكدة على ضرورة الاهتمام بهم وتعويضهم عما فقدوه، مؤكدة حرص المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته على دعم الأيتام والاهتمام بهم قدر الإمكان.

من جانبه عبر مدير مركز  التكافل الاجتماعي الأستاذ هشام محمد أحمد عن سعادته بهذه الزيارة التي تعكس مدى إهتمام المجلس الانتقالي بالمركز مقدما شكره لدائرة المرأة على هذه الزيارة واللفته الكريمة منهم لدعم المركز.

واستمعت اشتياق من الأستاذ ناصر المعمري، نائب رئيس مركز التكافل، لشرح عن وضع المركز و مايقوم به خدمات، وكذا أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه المركز ونزلائه.

وفي ختام الزيارة قامت دائرة المرأة والطفل ومبادرة صناع البسمة بتقديم معونات عينية لمركز التكافل الاجتماعي لمساعدته على تلبية بعض احتياجات الأيتام الضرورية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى