اخبـار متنوعة

رئيس انتقالي لحج يناقش أوضاع مديرية المفلحي ومكتب التربية بالمسيمير

صوت الضالع / خاص

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة لحج وضاح نصر الحالمي صباح اليوم الأحد أوضاع مديرية المفلحي ومكتب التربية والتعليم بمديرية المسيمير .

واستمع الحالمي من مدير عام مديرية المفلحي عمار الذرحاني إلى شرح موجز عن أوضاع المديرية وماتعانيه من هموم ومشاكل والأعمال التي نفذتها قيادة السلطة المحلية خلال الفترة المنصرمة .

وأشاد الحالمي بمستوى التنسيق والعمل المشترك بين قيادة المجلس الانتقالي بمديرية المفلحي والسلطة المحلية ، مؤكدا على أهمية تعزيز هذا التعاون والتنسيق بما يخدم أبناء المديرية ويسهم بالتخفيف من معاناتهم .

وعلى صعيد متصل التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة لحج وضاح الحالمي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المسيمير عبد الغفور العماد .
وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل التربوي وسير العملية التعليمية بمدارس المديرية والصعوبات التي تعترضها .

وفند مدير تربية المسيمير جملة من المشاكل التي تعاني منها العملية التربوية بالمديرية أبرزها نقص الكادر التربوي والكتاب المدرسي والنقص الكبير في الفصول الدراسية نظرا للكثافة الطلابية المتزايدة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى