اخبـار متنوعة

محمود علي مقبل (الجحفلي)..شخصية مرموقة يجب الاستفادة منها في بلاد الحواشب

صوت الضالع /كتب / أبو ود الحوشبي

مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج كما هي كنز للمعادن والثروات والمعالم والآثار فهي ايضاً غنية بالكوادر الشابة والنشطة والطموحة التي تعمل بصمت وتجدها في مختلف المراكز والمجالات نظراً للذكاء والدهاء الفطري الذي يتميزون به وحبهم للعمل وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة الوطن والمواطن.

ومن هؤلاء الكوادر، يأتي الشخصية الاجتماعية محمود علي مقبل (الجحفلي) من أبناء المسيمير الحواشب، شاب يتصف بالأخلاق العالية ويمتلك مهارات متعددة وخبرة وطاقة ونشاط يجب الاستفادة منه لخدمة المديرية، فهو بمقدوره واستطاعته تحمل مهام ومسؤوليات تسند إليه من أجل البناء والإعمار والرقي والتنمية والتطوير.

ويعد الشيخ الجحفلي، نموذجاً للأخلاق والتواضع ويمتاز بسيرة وسلوك طيب ومهذب ونشاط كبير في عدة مجالات وذلك لحبه للعمل وخدمة الآخرين ولديه خبرة واسعة في العمل الإداري والمجتمعي والرياضي، فضلاً عن تمتعه بكفاءة وعزيمة وإصرار دائم ليكون شخص ناجح ومتميز في أنجاز أي مهنة أو إدارة أي عمل يسند إليه وبشهادة كل من يعرفه.

ويرتبط الجحفلي، بعلاقات وطيدة مع مختلف شرائح المجتمع والتجار والقيادات والمسؤولين داخل المديرية وخارجها، ويحظى بحب واحترام وتقدير الجميع، وبرز بأدواره ومواقفه الشجاعة والمشرفة وإسهاماته الإجتماعية في حل ومعالجة القضايا والهموم التي يعاني منها المواطنين.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى