متابعات

شرطة دبي تحتفل باليوم العلم لدولة الإمارات العربية المتحدة

صوت الضالع / متابعات / دبي

شهد معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بحضور الشيخ محمد بن عبد الله القاسمي، وسعادة جمال الغرير، والسيد يوسف الرئيسي، ومساعدي القائد العام، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة وضباط وأفراد وموظفي شرطة دبي إلى جانب ضباط الارتباط من مختلف دول العالم، احتفالية “يوم العلم” أمام مقر القيادة العامة لشرطة دبي.
وانطلقت احتفالية “يوم العلم” بتقدم معالي الفريق عبد الله خليفة المري إلى السارية الرئيسية أمام مقر القيادة العامة لشرطة دبي ثم رفعه للعلم، فيما أدى كبار الضباط وضباط الصف وأفراد الشرطة تحية العلم، وعزفت فرقة شرطة دبي الموسيقية السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وشارك في احتفالية يوم العلم مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة، ومجالس المبادرات الحكومية في شرطة دبي، وفرقة الخيالة، وطلبة أكاديمية شرطة دبي، وطلبة مدارس حماية، والدوريات الفارهة.
وبهذه المناسبة، أكد معالي الفريق عبد الله خليفة المري على الأهمية الكبيرة والرمزية والمكانة العالية التي يمثلها علم دولة الإمارات في تعزيز الولاء للقيادة الرشيدة والوطن الغالي، والحفاظ على المكتسبات الوطنية، وعكس روح الاتحاد، ومشاعر التلاحم بين أبناء الوطن والقيادة الرشيدة.
وأشار معاليه إلى أن احتفالية رفع العلم في الثالث من نوفمبر من كل عام تعتبر مناسبة وطنية للتعبير عن حب الوطن ورفعة علمه وعزته وكرامته، وعن الاستعداد لبذل الروح من أجل أن يبقى العلم خفاقاً بعزة وفخر، ويبقى الوطن شامخاً كشموخ أبنائه.
كما أكد معالي الفريق المري أن يوم العلم يعتبر أيضاً مناسبة سنوية لتجديد الولاء للقيادة الرشيدة واستحضار تاريخ الإمارات الحافل بالعطاء والبناء والتنمية المستدامة على مدار السنوات الماضية وصولاً إلى أن أصبحت اليوم في مصاف الدول المتقدمة في مختلف المجالات والقطاعات.
وختم معاليه:” حفظ علم الإمارات أمانة في أعناقنا، والاحتفال بيومه افتخار واعتزاز بوحدتنا وتقديراً وإجلالاً لآبائنا المؤسسين، الذين بذلوا حياتهم لرفعة هذا الوطن الغالي وبناءه على أسس الوحدة والاتحاد والمحبة والتسامح”.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى