رباضية

#المحفد_دوري_طوفان_الاقصى في نهائي مبكر .. قمة الوادي والأهلي تنتهي بالتعادل السلبي

صوت الضالع / اعلامي الدوري/ عمران شملق

– في صراع الصدارة ولقاء الكبار ومتعة الكرة وعشق الجماهير تقابل فريق الموج الازرق والقلعة الحمراء ضمن المجموعة الاولئ من دوري طوفان الاقصى لكرة القدم الذي يقام برعاية الفرق الشعبية المطالبة بالتغيير .

كانت مواجهة بين موج أزرق تعرفه الملاعب كالطوفان لا يبقي ولا يذر فريق يعطي الجمهور ابداعه بسخاء حاتمي ، وفريق أحمر لا يخشى وعورة المسالك يناور بثقة يهدد بحزم ويشاكس بلا مبالاة .
وعلى هذا الاساس أحتشدت الجماهير مبكراً لحضور القمة وانطلقت المباراة بموج أزرق هادر بالسيطرة على الكرة وشن بعض الهجمات في ظل أرتباك لاعبي الاهلي وواصل فريق الوادي سيطرته لثلث هذا الشوط مع لمسات وفواصل مهارية رائعة ينقصها اللمسة الاخيرة بينما فريق الاهلي دخل اجواء المباراة تدريجيا وأستطاع أستعادة زمام المبادرة وشن بعض الهجمات التي لم يكتب لها النجاح لينتهي شوط أول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

-وفي الشوط الثاني عاد الفريقين بنفس الاصرار والحماس وأشتعلت معركة كروية كبيرة وسط الملعب وبذل الاعبين مجهود بدني كبير وكانت العلامة الابرز في هذا الشوط تألق الحارسين ، أيضاً الى صلابة دفاع الفريقين حيث أعتمد فريق الوادي الدخول الى المنطقة المحرمة عبر الاطراف أحيان والتوغل بالعمق أحيان أخر ، لكن هذة الهجمات المكشوفة كانت تتحطم أمام خبرة صدام باحملة ورفاقه .
بينما فريق الأهلي حاول الوصول الى الشباك عبر الكرات الطويلة التي منحت دفاع الوادي بقيادة عميد الفريق وضاح غيثان فرصة تنظيف المنطقة أولا بأول ..
وهكذا أستمرت المباراة وحبست ألانفاس الى الثواني الاخيرة حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بالتعادل السلبي !

-أدار المباراة :
-حكم ساحة / محبوب محتوم .
ومساعديه :
-عصام الجحنون
– علي مهيم

-تحصل اللاعب بسام الطياري على جائزة أفضل لاعب بالمباراة المقدمة من معامل بن سالمين للماء المقطر -عتق شبوة

-غداً أنتم على موعد مع قمة أخرى تجمع اتحاد المرتفع مع نجوم الشغيب فكونو على الموعد

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى