شــؤون الانتقالي

برعاية انتقالي لحج انتقالي الحوطة ينير شوارع وأزقة مركز الجفارية بالحوطة

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بلحج وبتوجيهات من رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي الحوطة الاستاذ فارض البان
نفذ مدير الادارة الاقتصادية في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة الاخ عبدالحكيم الشاطري ومدير الادارة الجماهيرية الاخ محمد عيدروس الاهدل اليوم الاربعاء 8 نوفمبر مبادرة إنارة الشوارع والازقة بلمبات الطاقة الشمسية لحي الجفارية.

شارك في المبادرة اعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي الحوطة ومجموعة من شباب الحي في المكان المحدد وبعد التدشين انطلق المهندسون والشباب المساعدون في تركيب الانارة بالاماكن المحددة مسبقاً من قبل اعضاء اللجنه وبالاتفاق مع رئيس مركز الجفارية الاستاذ محمد مهدي الصبيحي حيث تمت عملية التنفيذ بوتيرة عالية وحماس ملموس من قبل الشباب واعضاء اللجنه.

هذا وقت وجدنا ترحيبا واستحسانا وفرحة من قبل اهالي الحي لتنفيذ هذه المبادرة في حيهم وتمت عملية التنفيذ في اجواء ايجابية ومفعمة بالحماس من الجميع.

وخلال المبادرة شكر مدير الادارة الاقتصادية عبدالحكيم الشاطري رئيس مركز الجفارية الاستاذ محمد الصبيحي واعضاء المركز والاهالي على حسن التنفيذ والتفاعل بايجابية مع تسهيل عملية التنفيذ.
كما شكر اهالي الحي من الشباب واعضاء مركز الانتقالي بالحي على تعاونهم على تركيب الانارة وتمنى ان يحذو الجميع حذوهم في بقية الاحياء اثناء تنفيذ المبادرات.
وتقدم رئيس المركز الصبيحي و اعضاء مركز الانتقالي والاهالي بحي الجفارية بجزيل الشكر لرئيس انتقالي لحج الاستاذ وضاح الحالمي ورئيس انتقالي الحوطة الاستاذ فارض البان ولاعضاء الهيئة التنفيذية على دعمهم للمبادرة والمساهمة المجتمعية من قبل انتقالي الحوطة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى