اخبار محلية

للإطلاع عن كثب على أوضاعهم : الوزير ” البكري ” يلتقي بأبناء الحواشب بعدن

صوت الضالع / عدن / نظير كندح

إستقبل العميد د. عبدالخالق الحوشبي _ قائد اللواء ( 199 ) مشاه مساء اليوم الإثنين في محل إقامته بالعاصمة عدن وزير الشباب والرياضة أ. نائف البكري ..

وجاءت الزيارة الودية التي قام بها ” البكري ” للقاء بأبناء الحواشب والاطلاع عن كثب على أوضاع مناطقهم والاستماع إلى مشكلاتهم ..

وفي اللقاء أشاد الوزير ” البكري ” بأبناء قبائل الحواشب وبدورهم الهام في تعزيز الموقف الوطني الرافض للمشروع الإيراني في المنطقة ..

من جهته شكر العميد ” الحوشبي ” الوزير ” البكري ” على زيارته له والتقاءه بمشائخ ووجهاء الحواشب للاطلاع على معاناتهم وتلمس همومهم وتطلعاتهم ونقلها إلى القيادة السياسية ..

موكداً بأنها المرة الأولى التي يجتمع فيها أبناء مناطق الحواشب بـ ” وزير ” ورغم مابذلوه وقدموه في سبيل الوطن إلا أنهم يعانون من التهميش والإقصاء ، بينما ترزح مناطقهم تحت وطأة المعاناة وغياب الخدمات ، إلا أنهم لايزالون صامدون في مقارعة المد الصفوي ومشروعة في معظم الجبهات ..

كما شكر الحاضرون من مشائخ ووجهاء الحواشب الوزير ” البكري ” على زيارته ولقاءه بهم مستحضرين الدور الكبير الذي لعبه في معركة تحرير عدن في العام 2015 ..

حضر اللقاء مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج الشيخ/ حاميم الحوشبي وقائد المقاومة الجنوبية بالحواشب القائد/ شريف شكري وعدد من مشائخ ووجهاء الحواشب ..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى