اخبار محلية

مكفوفي أبين يتجاهلهم المبصرون .. فمن يلتفت لهم ..؟

صوت الضالع / أبين / نظير كندح

تأسّست مدرسة ” فاطمة العاقل ” لتعليم المكفوفين فعلياً في العام 2014م بمحافظة أبين ، وتضم حالياً قرابة ( 50 ) طالب وطالبة يتلقون تعليمهم في مختلف المستويات الابتدائية والثانوية .

إلا أن طلاب وطالبات مدرسة ” فاطمة العاقل ” لتعليم المكفوفين يواجهون صعوبة في الوصول إلى مدرستهم الواقعة بمدينة جعار بمديرية خنفر بسبب عدم توفر وسيلة نقل خاصة بهم ..

مديرة المدرسة أ. سعاد يحيى قالت في تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي إن المدرسة بحاجة لتوفير الاحتياجات الضرورية وعلى رأسها توفير حافلة وإضافة فصول وبناء برندة مظلة واقية من الشمس وتمهيد الطرق الداخلية أمام الفصول ..

مركز ( أبين ) الإعلامي يناشد السلطات المحلية والجهات المانحة ورجال الخير للمساعدة في دعم شريحة الطلاب والطالبات المكفوفين ..

فمن هذه الشريحة يخرج العظماء من النوابغ والعلماء ، وذلك ما لفت نظرنا أثناء زيارة المدرسة صباح اليوم الأحد برفقة الفنان الكوميدي/ ناصر العنبري حيث يتميز الطلبة بتوسع مداركهم وعلو هممهم التي كما يبدو لن تتوقف عند مراحل التعليم الأساسية والثانوية وستتعداها في حال توفر الدعم الأسري والحكومي لتصل إلى مقاعد التعليم الجامعي ..

*للتواصل على الأرقام التالية :*
770335457
735443106

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى