شــؤون الانتقالي

رئيس انتقالي الضالع… يستقبل وفد من أبناء الشعيب ويطلعهم على آخر المستجدات العسكرية بالجبهة

صوت الضالع / خاص

استقبل رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي، ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، العميد عبدالله مهدي سعيد، صباح اليوم الإثنين، في مكتبه بالعمليات العسكرية للمحور، وفداً من أبناء مديرية الشعيب برئاسة العقيد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية، ومدير عام المديرية الأستاذ حسين عسكر. 

وشهد اللقاء، الذي حضره نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي، ونائب رئيس العمليات المشتركة العميد حسن لعرج، وضابط العمليات المشتركة للدعم اللوجستي العميد فؤاد التهامي، استعراض آخر المستجدات السياسية والعسكرية والأمنية على الساحة الجنوبية والدولية، والتأكيد على أهمية تعزيز العمل الوطني ومجابهة كل التحديات والظروف التي تقف في وجه شعبنا الجنوبي. 

وبحث العميد مهدي، خلال اللقاء، مع قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية بمديرية الشعيب مستجدات أوضاع المديرية وسبل التعاون المشترك للنهوض بواقع خدمات المديرية، مؤكداً وقوفه واستعداده لتذليل كل الصعوبات والتحديات التي تقف أمامهم.

كما جرى خلال اللقاء، بحث العديد من القضايا ذات الصلة بالشق العسكري وأهمية تعزيز الجبهة الداخلية والتصدي لكل المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد وطننا الجنوبي، إلى جانب مناقشة بعض المواضيع المتعلقة بالحملة الجنوبية وأهمية مواصلة دعمها للمقاتلين بجبهات الضالع. 

وبهذا الإطار، أشاد العميد مهدي، بدور أبناء الشعيب ومواقف ابناءهم في المهجر في تقديم الدعم المالي والمادي لإخوانهم المرابطين في جبهات القتال الجنوبية، مثمناً أدوارهم ومواقفهم الوطنية الذين اجترحوها في مختلف مراحل النضال الوطني الجنوبي

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى