شــؤون الانتقالي

لتفعيل العمل النقابي بالمحافظة .. جماهيرية انتقالي شبوة تنظم لقاءً تشاورياً مع اللجان النقابية بالمحافظة

صوت الضالع / شبوة

نظمت الادارة الجماهيرية في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة صباح اليوم بعاصمة المحافظة “عتق” اللقاء التشاوري للادارة الجماهيرية مع اللجان النقابية لتفعيل العمل العمل النقابي بالمحافظة.

وفي اللقاء الذي عقد برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وبأشراف الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة اوضح الأستاذ مهدي الخليفي مدير الادارة الجماهيرية بانتقالي المحافظة أنه ووفقا للتوجهات القيادة في المجلس الانتقالي بتفعيل العمل النقابي في المحافظة والارتقاء به نحو الافضل والعمل على مكافحة انواع الفساد في مرافق الدولة من خلال تشكيل نقابات عمالية جنوبية للمضي قدما نحو تأسيس وبناء دولة المؤسسات.

واضاف الخليفي ان اللقاء يهدف كذلك الى كيفية التنسيق مع الادارات الاخرى في اطار المجلس الانتقالي بالمحافظة بحيث يكون العمل تكاملي فيما بينها وكذلك مع الاتحادات التعاونية الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة ، والعمل بين اوساط الناس ومتابعة خدماتهم والدفع بالشباب للذوذ عن الوطن الجنوبي.

وخلال اللقاء قدم أعضاء اللجان النقابية شرحا عن الصعوبات التي يواجهونها منوهين الى ضرورة العمل المشترك والتنسيق.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات الهامة و الرفع بها للقيادة العلياء.

حضر اللقاء رئيس اللجنة التحضيرية حسين حميده ومدير الإدارة المالية في تنفيذية انتقالي المحافظة محمد الدويل و نائب مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي المحافظة خالد عطيف..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى