اخبار محلية

لحج : ممثل السلطة المحلية بالمسيمير يهنئ القاضي خالد محسن الحوشبي بزفاف نجله محمد

صوت الضالع / لحج

بعث ممثل السلطة المحلية في المسيمير محافظة لحج الأستاذ أحمد الحيمدي اليوم الخميس، برقية تهنئة الى فضيلة القاضي العلامة خالد بن محسن علي الحاج الحوشبي بمناسبة زفاف نجله الشاب الخلوق محمد.

وجاء في برقية الحيمدي: بحروف مزخرفة بأجمل باقات الزهور التي تفوح منها روائح المسك والياسمين حباً وإعجاباً لخاصية الهدوء وصفة الأخلاق وجمال الأدب وحسن الكلام وحكمة الرأي، وأحلى نفحات عود البخور وعطور الرياحين، تغرد بكلماتها كل الطيور وتلاطم أمواج المحيطات والبحار وترميها على الشواطئ وتنحتها على الصخور، لتبقى خالدة في الأذهان على مر العصور والأزمان معبرة عن مدى حبنا وتقديرنا واحترامنا لكم.

وفي هذا المقام لانملك حسن التعبير وجمال التصوير وفن البلاغة والخطاب لنصف لكم مشاعر الحب والفرحة التي تخالجنا ونحن نشاطركم السعادة بهذه المناسبة الغالية والتي تزداد طرباً مع كل نسمة هواء عليل تهب علينا لنرسلها عبر الأثير مع الحمائم والعصافير وطيور الأنس المهاجرة محملةً بشذى الفل والعود والرياحين، ونهديها لنجلكم الشاب الخلوق محمد خالد محسن الذي يودع يومنا هذا حياة العزوبية ويدخل القفص الذهبي وعش الزوجية السعيد.

ونسأل الله تعالى، ان يجعل دياركم عامرة دوماً بالأفراح والمسرات، وان يتمم بالخير على العريس والعروس زفافهما الميمون، وان يرزقهما الحياة السعيدة والمليئة بالود والحب والحنان والتفاهم والذرية الصالحة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى