رباضية

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن قرب إفتتاح عدد من الملاعب في المحافظات المحررةج

صوت الضالع / أبين / نظير كندح

أعلن وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع والإستثمار من ملعب الشهداء بمدينة زنجبار صباح اليوم الإثنين عن إتمام تعشيب ( 4 ) ملاعب جديدة في محافظات ” أبين – لحج – تعز – الضالع ” من بينها ملعب ساحة الشهداء الواقع في مدينة زنجبار والذي يعد أول ملعب بالمواصفات الدولية على مستوى اليمن شُيّد في العام 1980م وأفتتح في العام 1982م تعرض للأهمال في الفترة السابقة للحرب ، قبل أن تطاله قذائفها وتبعاتها خلال حربي العام 2011م و 2015م ..

وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع والإستثمار أ. محسن علي بيبك أكد في تصريح صحفي خلال زيارته اليوم لتفقد سير عمل إعادة تأهيل ملعب الشهداء في مدينة زنجبار قرب إفتتاح ( 4 ) ملاعب أعيد تأهيلها من قبل الوزارة بتمويل حكومي ..

وأضاف بيبك ” تم إنجاز العمل لإعادة تأهيل ملعب الشهداء بنسبة 95 % وسيتم تسلمه رسمياً بعد الإنتهاء من اللمسات الأخيرة في منتصف يناير المقبل بالتزامن مع إفتتاح ملاعب ” معاوية بلحج والصمود الضالع والشهداء تعز ” ..

وكانت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير أ. نائف البكري ” أبو جهاد ” قد أولت قطاع المشاريع بالوزارة إهتمام خاص في إطار الجهود الحثيثة للوزير ضمن خطة إعادة تطبيع الحياة الرياضية ودعم الشباب ..

حيث تمكنت الوزارة منذ ( 3 ) أعوام تقريباً من إعادة تأهيل الكثير من الملاعب والصالات الرياضية المتضررة بسبب الحرب في معظم المحافظات المحررة وكان من أبرز مشاريعها تأهيل ملعب الحبيشي والصالة الرياضية المغلقة وتعشيب عدد من ملاعب الأندية بالعاصمة المؤقتة عدن ..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى