تعازي

شيخ مشايخ قبائل المسهري يعزي في وفاة العقيد الركن فضل محسن حمودة المسهري الحوشبي

صوت الضالع  / تعازي

رفع شيخ مشايخ قبائل المسهري في مديرية المسيمير محافظة لحج الشيخ عادل عباس فارع المسهري، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد العقيد الركن فضل محسن حمودة المسهري الذي وأفاه الأجل أمس الأربعاء إثر مرض عضال ألم به بعد حياة طويلة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وعبر الشيخ عادل عباس المسهري بهذا المصاب الجلل عن تعازيه وعظيم ومواساته، لأولاد الفقيد وهم محسن وماجد ومحمد ومحمود ولكافة أقاربه ومحبيه، مشاطراً لهم الحزن والأسى برحيل والدهم المناضل العقيد الركن فضل محسن المسهري الحوشبي.

واشاد شيخ مشايخ قبائل المسهري، بمناقب الفقيد وإسهاماته الإنسانية والاجتماعية والخيرية وأدواره الوطنية، مشيراً إلى أنه كان من خيرة الرجال الوطنيين الأوفياء الذين خدموا الوطن والمجتمع وتركوا بصماتهم الإيجابية والمشرقة وأثرهم الطيب في نفوس عامة الناس، وإننا بهذا المصاب الأليم إذ نعزي أنفسنا ونعزي الحواشب والوطن، وبرحيله خسرنا أحد الهامات والمرجعيات المشهود لها بالحكمة والشجاعة والنضال والصدق والأمانة وعمل الخير وإصلاح ذات البين.

كما لفت الشيخ عادل عباس في برقيته، إلى أن الفقيد قد أفنى حياته في خدمة القوات المسلحة وكان من أكثر القيادات العسكرية كفاءة وحنكة، ومثل نموذجاً يحتذى به في التفاني والإخلاص وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقه في مختلف المراحل والمحطات التاريخية والوطنية، كما أن له العديد من المآثر المجتمعية في خدمة أبناء منطقته ومحافظته والوطن عموماً.

وبهذا المصاب الأليم، نجدد تعازينا الصادقة وعظيم مواساتنا لأبناء الفقيد وأفراد أسرته واحفاده وكافة أقاربه ومحبيه، سائلين المولى العلي القدير، أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى