تعازي

انتقالي الضالع يعزي بوفاة العميد الركن أحمد قاسم جباري.

صوت الضالع/ تعازي

بعثت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع برقية عزاء ومواساة بوفاة العميد الركن أحمد قاسم جباري الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء الوطني.

وأشارت برقية العزاء إلى أدوار الفقيد النضالية وإسهاماته المتميزة في خدمة الوطن في مجال القوات المسلحة من خلال تنفيذ كل ما أسند إليه من مهام وواجبات في مختلف المناصب القيادية العسكرية التي تولاها والتي كان آخرها مدير دائرة التسليح وقبلها مدير دائرة المشتريات في وزارة الدفاع.

وجاء في برقية العزاء والمواساة :” أن الوطن الجنوبي خسر برحيل الفقيد العميد الركن أحمد جباري، بطلاً صلباً من أبطاله الشجعان، وقائداً عسكرياً محنكاً، ورمزاً من رموز السلك العسكري.

وعبرت قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالعميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية،رئيس العمليات العسكرية لمحور الضالع القتالي، عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد في هذا المصاب الجلل، وفي مقدمتهم أولاده ماجد ومجد وأمجد وقاسم وعبدالقادر ومجدي، وإخوانه العميد الركن فيصل قاسم، والعقيد عبدالحكيم قاسم،والدكتور حبيب قاسم،وشوقي قاسم، وصدام قاسم، وهيثم قاسم، والى كل أهلهم وذويهم في مديرية الحصين ومحافظة الضالع.

وابتهلت قيادة انتقالي الضالع إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

– قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي – محافظة الضالع

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى