مقالات وتحليلات

هل تبقى لدينا شئ

كتب / هشام عبده سعيد الصوفي

(1)
يظن البعض وبعض الظن إثم إننا في الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين قد أستنفذنا كامل ذخريتنا وان اسلحتنا قد اعتراها الصدى واصبحبنا نستنجد بل ونحث على ضرورة مقابلتنا للرئيس القائد عيدروس الزبيدي ليعمل على أنقاذنا لنتركهم في وهمهم ليغرقوا بها .
…………………………………

(2)
طوال الخمس سنوات من عمر جمعيتنا نحن لم نستخدم الا البعض القليل من ذخرينا واسلحتنا لأننا ندرك ان المعركة التي نخوضها ليست بالقصيرة بل هي معركة طويلة ولن ينتصر فيها من نفسه قصير.
فمعركة الحقوق ليست بالمعارك الهينه .وبالذات في ظل أوضاع متشابكه تتصارع فيه أجندات متداخله مع بعضها البعض ولكل يبحث عن موضع قدم فيها.
…………….. ….. ………
(3)

إنَّ أشرس معركةٍ نخوضها
هي معركة الحفاظ على بقائنا كجمعية عامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين معركةلاتحتاج منا ان نكون أنقياء القلب بل واصحاب أرواح قتالية تؤمن بحقها بالحياة الكريمة البعيده عن اي تنازلات عن حقوقها وكرامتها .
……………………………… .
(4)
كشف كل الأوراق مرة واحده ليست من اصول المعركة بل تظل بعض الأوراق والخطط غير مكشوفه حتى يحين وقت عرضها كما أن هناك بعض الفعاليات التي سنقوم بتنفيذها بعد اقرارها .
بعض الخطوات والفعاليات سيتم وضعها ضمن خطة عملنا لعام 2024م البعض ستظل محصورة في إطار الهئية الإدارية حتي يحين موعدها.
………………………………..
(5)
مطارده البعض لنا كلما اجتمعنا مع جهة لحقونا ليجتمعوا بهم بعدنا … نحن نفسنا طويل فقد تعلمنا فنون الصبر والصمت … نحن لسنا غرباء على العمل الجماهيري فقد تمرسنا عليه من خلال إتحاد الطلاب واتحاد الشباب اشيد والنقابات العمالية ونضع لكل خطوة حسابها وتوقيتها …
فهل انتم مستعدون لمطاردتنا فهلا وسهلا بكم في ملعبنا.
…. … .. ……………………..

هشام عبده سعيد الصوفي
رئيس الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين
18ديسمبر 2023م.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى