اخبار محلية

أقيمت في أبين اليوم : وقفة احتجاجية حاشدة رفضاً لتغيير مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة

أقيمت في أبين اليوم : وقفة احتجاجية حاشدة رفضاً لتغيير مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة

صوت الضالع / أبين / نظير كندح

خرجت صباح اليوم الأربعاء في عاصمة محافظة أبين زنجبار أعداد كبيرة من المواطنين موظفين ومتقاعدين وشخصيات من مختلف المشارب الإجتماعية ومسؤولين بالمحافظة في وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة منددة بالقرار الجائر من وزير الخدمة المدنية والتأمينات د. عبدالناصر الوالي القاضي بتغيير مدير عام الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة أ. عبدربه امعبد أحد أهم كوادر محافظة أبين ..

ورفع المحتجون يافطات حملت شعارات منددة بقرار الوزير واعتبروه عنصريا ومناطقيا وأن قيام الحراك الجنوبي عام 2007 م كان بسبب تهميش الكوادر فلا تعيدوا ذلك الزمان ..!!

وقال عدد من المحتجين لمركز ( أبين ) الإعلامي إن أبين مستهدفة بالتهميش والإقصاء لكوادرها المدنية والعسكرية والأمنية وهو أمر متواصل ومستمر وما قرار إقصاء وتغيير الشخصية الإدارية الكفوءه أ. عبدربه امعبد إلا نموذج من هذا التهميش ..!!

وطالب المحتجون وزير الخدمة المدنية والتأمينات د. عبدالناصر الوالي بالعدول عن قراره وإلا سوف يصعدون من وقفاتهم الاحتجاجية ..!! 

ودعوا قيادة البلاد ممثلة بالمجلس الرئاسي والرئيس د. رشاد العليمي ومجلس الوزراء برئاسة د. معين عبدالملك النظر في مئالات الأمور ومايجري لمحافظة أبين من تمهيش متعمد من قبل البعض في هذه السلطة السياسية ..

*الجدير ذكره أن مركز ( أبين ) الإعلامي قد أجرى تقييما وظيفيا لجميع مدراء العموم في المحافظة لعام 2022م ونال أ. عبدربه أمعبد المرتبة الثانية في ذلك التقييم على مستوى المحافظة ..*

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى