اخبـار دوليـة

استشهاد 18 فلسطينيا جراء قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

صوت الضالع / متابعات

غزة استشهد ما لا يقل عن 18 فلسطينيا، وأصيب العشرات في قصف نفذه طيران الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي قصف منزلا في شارع الـ20 شرقي مخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد 18 شخصا على الأقل، وإصابة العشرات، مضيفة أن غارات إسرائيلية أخرى دمرت محطة لتحلية المياه بشارع غزة القديم في بلدة جباليا شمالي القطاع.

كما قصفت مدفعية الاحتلال منزلا في حي الأمل بمدينة خان يونس جنوبي غزة، حيث ذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طيران الاحتلال نفذ قصفا عنيفا أمام مستشفى “الأمل” التابع لها في خان يونس.

وفي سياق ذي صلة، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، بلدة يعبد جنوب غربي جنين في الضفة الغربية المحتلة، ونصبت حواجز عسكرية، وشنت حملة تفتيش في منازل المواطنين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها الغاشم على قطاع غزة، لليوم الـ 77 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع توجهي أحزمة نارية وارتكاب مجازر ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل في إطار جريمة الإبادة الجماعية، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار، الذي تسبب بنزوح أكثر من 90 في المئة من السكان

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى