تعازي

قيادة اللواء التاسع صاعقة تنعي أحد منتسبي اللواء الشهيد يعقوب الصبيحي.

صوت الضالع /لحج/جلال السويسي

بعثت قيادة اللواء التاسع صاعقة ممثلة بالقائد فاروق الكعلولي بيان نعي في برقية عزاء وموساة لأسرة الرائد /حكيم محمد يعقوب الذي وفاة الاجل على إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة ..

جاء فيها

بيان نعي

“وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ” صدق الله العظيم

أننا وفي قيادة اللواء التاسع صاعقة وباسم قيادة اللواء ومنتسبيه أفرادا وضباط لقد وصلنا النبأ المفاجيء بوفاة أحد منتسبي اللواء وقيادته الفقيد الرائد حكيم محمد يعقوب وبكل ألم وحزن نتقدم باحر التعازي القلبية لأسرة الفقيد ممثله بولده فارس وجميع اخوانه وأقاربه وبالرغم من هول الفاجعة الا أنه لايسعنا إلا أن نقول ما يرضي الله له ما أخذ وله ما أعطى ..

كما عبرت قيادة اللواء في بيان النعي عن حزنها العميق لرحيل الرائد حكيم بحيث مثل رحيله خسارة على الوطن واللواء وأنهما في امس الحاجة إلى خدماته الجليلة كما عدد مناقب الفقيد الراحل في بيان النعي بما قدمه الفقيد في مراحل حياته قائلاً /

(لقد كان الفقيد أحد كوادر ومؤسسي الحراك الثوري السلمي وشارك في كل الفعاليات الثورية منذ انطلاقته الثورية في عام 2007 وبصدر عاري واجه قوات الأمن المركزي إبان عنفوان الثورة السلمية الجنوبية في عدن .

وله دور نضالي في الذود عن حياض الجنوب إبان حرب الحوثي للجنوب .

لقد مرت حياته بمنعطفات تاريخية تحررية كانت مشرفة مراحل وطنية نضالية وفي مختلف الحركات الثورية الجنوبية .

فكان أحد أبرز الرجالات الأمنية في الساحة الجنوبية وكان مشاركا في اللجنة الأمنية في ساحة العروض إيام قيام مجلس الحراك الجنوبي بالمظاهرات والاعتصامات المفتوحة بالعاصمة عدن وله مشاركات عديدة خاض فيها الحتوف في حرب 2015 وفي مختلف الجبهات ملبياً نداء الوطن الجنوبي .

وبهذا المصاب الجلل خسر الجنوب بصفة عامة واللواء التاسع صاعقة بصفة خاصة أحد منتسبيه الابطال الذي كان له ادوار مشرفة في مختلف المهمات العسكرية كما يمثل رحيله خساره كبيرة على المجلس الانتقالي بالمديرية كونه أحد أعضاء الهيئة التنفيذية بالمضاربة وراس العارة ..

سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وانا إليه راجعون

الاسيف

عن قيادة اللواء التاسع صاعقة قائد اللواء

العميد فاروق الكعلولي

الاحد 24 ديسمبر

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى