اخبار محلية

الشيخ بن حبريش يفتتح مكتب مؤتمر حضرموت الجامع في بروم ميفع ويزور عدد من الشخصيات

صوت الضالع / بروم / عبدالرحمن بامزاحم .

افتتح صباح يوم الأثنين وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العلي مكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مدينة بروم بمديرية بروم ميفع بحضور كل من مدير عام بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي ورئيس مؤتمر حضرموت الجامع في المديرية الشيخ محمد سعيد المحمدي وعدد من الشخصيات العسكرية والإجتماعية والأعيان .

ويأتي افتتاح مكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية بروم ميفع مواكبة مع احتفالات حضرموت باليوم الوطني لحضرموت والذكرى العاشرة للهبة الشعبية الحضرمية .

وخلال الأفتتاح أعرب الشيخ عمرو بن حبريش العليي شكره وتقديره للسلطة المحلية في المديرية والهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في المديرية وكل الشخصيات الإجتماعية الحاضرة، مبينا حجم المكاسب العظيمة التي حققتها الهبة الشعبية الحضرمية، مؤكدا على أهمية التلاحم والتعاضد واستمرارية المطالبة بحقوق أبناء حضرموت والدود والدفاع عن مصالحهم .

وفي سياق ذاته شكر المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي الشيخ عمرو بن حبريش على زيارته للمديرية، موضحا أهمية التظافر والعمل بروح الفريق الواحد في استعادت حقوق أبناء المحافظة، مؤكدا على دعم السلطة المحلية وتقديمها كل التسهيلات اللازمة ليسر عمل حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع .

بدوره رحب رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ محمد المحمدي بالشيخ بن حبريش مثمنا زيارته وافتتاحه لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في المديرية، مؤكدا على المضي قدما نحو تحقيق كافة الأهداف والمطالب المشروعة لأبناء حضرموت واستعادة كافة حقوقهم المسلوبة .

هذا وفي وقت من صباح اليوم زار الشيخ عمرو بن حبريش العليي عدد من الشخصيات الإجتماعية والأعيان في مدينة بروم عرفانا وتقديرا لدورهم النضالي والمجتمعي ومواقفهم البطولية تجاه الوطن عامة وحضرموت خاصة في لفتة كريمة وحانية من الشيخ بن حبريش .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى