اخبار محلية

السلام محصوص يقصي نصر كرش ويضرب موعدا للقاء كروي نهائي على كأس البطولة مع فريق المجد بكرش القبيطة

صوت الضالع / ماجد الطاهري

في مباراة الهبت حماس الجماهير الحاضرة على جنبات الملعب استطاع فريق السلام ان يضرب لنفسه موعدا مع فريق المجد في نهائي الدوري التنشيطي المقام بمديرية كرش القبيطة وذلك بفوزه “2” مقابل هدف على فريق النصر. 

انطلقت المباراة عصر اليوم الثلاثا بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمكتب التنفيذي بالمديرية الاستاذ وحيد قلعان ورئيس اللجنة المنظمة للدوري الاستاذ امين فيصل وبحضور قيادات امنية وعسكرية وجماهير غفيرة مؤازة للفريقين انتهاء شوطها الأول بالتعادل الايجابي بهدف لـ كِلا الفريقين. 

في الشوط الثاني من زمن المباراة اهدرت العديد من الفرص المحققة لتسجيل اهداف هنأ وهناك وبإصرار هجومي منقطع النظير تمكن فريق السلام من تسجيل هدف في الربع الساعة الاخيرة بتسديدة مباشرة من قدم اللاعب حمود عبد محمد اصطدمت بالعارضة لتسكن شباك مرمى النصر،والذي بدوره لم تفلح محاولاته العديدة من تعديل النتيجة الى ان انطلقت صافرة الحكم عبده فضل محسن فرج معلنة انتهاء المباراة وفوز سلام محصوص على فريق نصر كرش بهدفين مقابل هدف. 

وكان قد انطلق الدوري الرياضي التنشيطي لابناء مديرية كرش والقبيطة خلال الشهر الماضي وضم عدد”16″فريق مشارك من مختلف مناطق المديرية وتمت تصفيات المجموعات على ملعب مدرسة الشهيد قميح وانتهت بلقاء كروي نصف نهائي اليوم لتفصح عن فريقي الصدارة المتأهل إلى النهائي المنتظر والذي سيجمع فريق المجد مع السلام على كأس البطولة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 الدوري أُقيم بتمويل ذاتي من الفرق المشاركة ومساهمة من مدير عام المديرية الاستاذ عماد غانم وعدد من داعمي الشباب والرياضة من أبناء المديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى