اخبار محلية

في إطار زيارته للضالع: الرئيس الزبيدي يحيي الصمود الأسطوري لأبطال قواتنا المُسلحة في جبهات المواجهة

صوت الضالع / خاص 

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمعية قائد القوات البرية اللواء ركن علي أحمد البيشي (أبو طاهر)، وقائد قوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي وعدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية إلى محافظة الضالع.

وخلال الزيارة التقى الرئيس القائد والوفد الذي يرافقه بقيادة المحافظة في المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية على رأسهم العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة واللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع العسكري قائد اللواء 33 مدرع والعميد حسن لعرج نائب رئيس العمليات المشتركة وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية.

وخلال هذه الزيارة حيا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الصمود الأسطوري لأبطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات الضالع ومختلف نقاط المواجهة في كل جبهات الجنوب، مشددا على أهمية وحدة القرار العسكري على المستوى القيادي، ورفع مستوى التنسيق بين الوحدات الأمنية والعسكرية، والاهتمام بالجوانب التأهيلية والتدريبية لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية وتلمّس أوضاع المقاتلين في الجبهات.

وتابع الرئيس الزبيدي في كلمته بالقول إن دماء شهدائنا وجرحانا غالية علينا، ودفعنا ثمن النصر الذي تحقق شلالات من الدماء الزكية في معارك فقدنا فيها أعز رجالنا، واليوم علينا أن نستعد للقادم أكثر من استعدادنا لمعركة التحرير التي كانت بداية انطلاقها من هذه المحافظة الصامدة.

واستطرد الرئيس القائد خلال كلمته قائلاً “أقدامنا على أرضنا، وقضيتنا محمية بإرادة شعبنا وبسواعد أبطال قواتنا المسلحة، ولن يكتب لأي عملية سياسية دون حل قضية شعبنا حلاً عادلاً بما يرتضيه ويلبي تطلعاته”.

جاء ذلك خلال زيارته للمحافظة لحضور اللقاء الموسع الذي نظمته الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي للقيادات المحلية للمجلس في محافظة الضالع ومديرياتها والقيادات الأكاديمية وقطاعي الشباب والمرأة، وقد حضر اللقاء قيادات سياسية وعسكرية وأمنية رفيعة وشخصيات أكاديمية ووجاهات وأعيان من مختلف مناطق محافظة الضالع.
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى