اخبار محلية

السلطة المحلية برضوم وإدارة منتجع قنا يستقبلان منتخب الناشئين بمنتجع قنا في مديرية رضوم بشبوة

صوت الضالع / شبوة / إعلام السلطة المحلية م / رضوم

وصلت ظهر هذااليوم الخميس بعثة منتخب الناشئين لكرة القدم الحاصل على على كأس بطولة غرب آسيا لكرة القدم، إلى منتجع قنا السياحي في مديرية رضوم بمحافظة شبوة حيث كان في استقبالهم،، مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء والأستاذ صالح عبدالسلام بن عرب نائب مدير منتجع قنا السياحي .

والأستاذ يسلم الحفشاء عضوالإتحاد الدولي للصحافة الرياضية والأستاذ هلال الواحدي مساعد الأمين العام لنادي الشاطئ بئر علي والأستاذ صادق بن لعور الأمين العام لملتقى رضوم الجامع والشيخ حيدرالحفشاء الشيخ محمدالمقبوع قائدنقطة شوران مندوب قائد اللواء الثاني مشاة بحري .

وخلال الاستقبال والترحيب قدم الحاضرون للبعثة التهاني بالإنجازالتاريخي ذلك بمناسبة حصولهم على كأس بطولة إتحاد غرب آسيا لكرة القدم للناشئين، بسلطنة عمان الشقيقة، كما قدم منتجع قنا السياحي بمديرية رضوم محافظة شبوة استضافة لمنتخب الناشئين” ولمدة 3 ثلاثة أيام بعد فوزهم بكأس بطولة إتحاد غرب آسيا لكرة القدم في عمان ت20 من الشهر الجاري .

تأتي هذه الاستضافة من الشيخ أحمد هادي القميشي، رئيس مجلس “الإدارة لمجموعة” شركات شواطئ عدن للإستثمار ذلك مكافأة لمنتخب الناشئين بعد تحقيقهم كأس بطولة إتحاد غرب آسيا لكرة القدم،ويعتبرهذا ليس بالغريب على الشيخ / أحمد هادي القميشي ومجموعة “شركات شواطئ عدن” للإستثمار والذين يقدمون الدعم للشباب والرياضيين، في مختلف الأنشطةوكل الفعاليات الرياضية وبشكل عام .

وستقوم السلطة المحلية في محافظة شبوة بتكريم “بعثة منتخب الناشئين” مساء اليوم ويأتي بتوجيهات من الشيخ / عوض محمد إبن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة ، والذي تكرم مشكوراً بالتجاوب، ورغم سفره خارج الوطن .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى