اخبار محلية

عبدالعليم: انعقاد اجتماع مجلس العموم هو ترسيم مسار الجنوب ومستقبل شعبه.

صوت الضالع / العاصمة عدن

قال الصحفي محمد عبدالعليم إن انعقاد اجتماع مجلس العموم هو ترسيم مسار الجنوب ومستقبل شعبه والذي يأتي في ظل تكالب القوى المعادية ضد الجنوب والساعية لتهديد أمنه واستقراره.

واشار عبدالعليم إن مجلس العموم الجنوبي سيقودنا نحو ترسيم مسار جماعي يوحد كافة الجهود وتعزيز الوحدة الجنوبية للمضي قدما في السعي لاستعادة دولتنا الجنوبية وعلى التمسك بأهداف ومضامين إعلان عدن التاريخي لقيادة الجنوب.

وأضاف عبدالعليم: ينعقد مجلس العموم الجنوبي في العاصمة عدن ليؤكد على إصرار المجلس الانتقالي الجنوبي في إشراك المجتمع الجنوبي بمختلف توجهاته في العملية السياسية القادمة، والذي سيكون يوماً تاريخياً يتطلع إليه الجنوبيون منذ سنوات.
وأكد عبدالعليم: إن انعقاد مجلس العموم الجنوبي بالعاصمة عدن أولى جلساته بعد اكتمال أركان مقوماته يعد تأكيداً على إصرار قيادة المجلس الانتقالي وإشراك قوى المجتمع الجنوبي بمختلف توجهاتها في العملية السياسية خلال مرحلة بناء الدولة، من خلال مرحلة إعداد ومناقشة وثائق المجلس بعد إعلان عدن التاريخي الذي أكد على أهمية إيجاد مرجعية سياسية جنوبية تستند لها .

واشار عبدالعليم: يشكل انعقاد مجلس العموم الجنوبي للمجلس الانتقالي الجنوبي خطوة مهمة في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة ويعتبر الرد السياسي والشعبي الجنوبي على كل محاولات فرض الحلول الترقيعية والمنتقصة على الجنوب .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى