اخبار محلية

قيادة ومنتسبي اللواء الأول مقاومة الضالع تبارك قرار تعيين اللواء شلال شائع رئيس جهاز مكافحة الإرهاب

صوت الضالع / خاص 

بعثت قيادة ومنتسبي اللواء الأول مقاومة الضالع برقية تهنئه ومباركة لقرار مجلس القيادة الرئاسي الذي قضى بتعيين اللواء شلال علي شائع رئيسا لجهاز مكافحة الإرهاب ليؤكد صدور هذا القرار اعترافا ًصريحا بانجازته في مكافحة الارهاب وشهادة كفاءة للواء شلال شائع وطاقم عمله الذي يعتمد عليهم في ادارة هذا الملف الصعب والمعقد. 

وجاء في نص التهنئة:

نتقدم قيادة ومنتسبي اللواء الأول مقاومة الضالع بمباركة القرار رقم (7) لسنه 2024 الذي أصدره مجلس القيادة الرئاسي والذي قضت المادة الاولى منه بتعيين اللواء شلال علي شائع هادي رئيسا لجهاز مكافحة الإرهاب والعمل به فورا.

وإننا قيادة ومنتسبي اللواء الأول مقاومة نهنئ ونبارك للقائد اللواء شلال علي شائع ثقة القيادة السياسيه ونشيد بمثل هذا القرار الصائب والذي يعد اقل استحقاق في هذه المرحلة الصعبة والحساسة لمواجهة التنظيمات الارهابية اينما وجدت مثمنين الفرحة التي غمرت منتسبي اللواء الأول مقاومه وكل منتسبي وابطال الوية المقاومة الجنوبيه باختيار اللواء شلال شائع الاب والقائد الروحي والمؤسس لألوية المقاومه الجنوبيه بهذا المنصب والذي وضع الرجل المناسب في المكان المناسب والذي هو جدير بالمسؤولية ورجل المهمات الصعبة في كل المهام التي أوكلت اليه ، حيث سيعزز قرار تعيينه ويساهم في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن الجنوبي من المندب الى المهرة.

ونؤكد ان هذا القرار سيعمل على ترسيخ عقيدة ابطال قوات مكافحة الارهاب وتماسكهم ووحدة الأفراد بأداء واجبهم في جدية لمكافحة واجتثاث الإرهاب ومطاردة عناصره وملاحقتهم الى كل الاوكار التي يختبؤون فيها للقضاء على عوامل ومسببات الجرائم الارهابية بشتى أنواعها التي يقوم بها عناصر الشر والإرهاب ولما في ذلك من المصلحة الوطنية والعمل الأمني لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار .

متمنين للقائد اللواء شلال شائع رئيس جهاز مكافحة الارهاب كل التوفيق والنجاح في مهامهم العملية المختصة والنبيلة، وأننا على يقين كامل بشخصه الكريم المناضل وابطال قوات مكافحة الارهاب أنهم لن يألون جهداً في القيام بمسؤوليتهم ومهامهم على أكمل وجه لإجتثاث عناصر وأوكار الإرهاب واستأصال شأفتهم بإذن الله.

ولا يسعنا في الختام ومجددا الا أن نبارك للقائد المؤسس والأب الروحي لألوية المقاومة الجنوبية اللواء شلال شائع هذا القرار وثقة القيادة السياسيه ونتمنى له ولطاقم عمله التوفيق والنجاح في مهامهم في مكافحة الارهاب الذي عجز كل مختصيين العنف والارهاب في العالم عن فهمه وتوصيفه.

سيروا وعين الله ترعاكم وكلنا ثقه ويقين بقدرات وحكمة قياداتكم ونحن رهن الإشارة ولن نكون الا جنود أوفياء للوطن حيث يتطلب الأمر .

العقيد / باسل سكرة

قائد اللواء الأول مقاومة الضالع

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى