اخبار محلية

شرطة محافظة شبوة” تتمكن من إلقاء القبض على قاتل بمديرية بيحان هاربآ من محافظة البيضاء .

صوت الضالع / بيحان /المركز الإعلامي محافظة شبوة

بعد أن فر هاربا من محافظة البيضاء مديرية ناطع، إلى محافظة شبوة، فور تنفيذه لجريمة قتل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية بيحان بمحافظة شبوة” مساء أمس من إلقاء القبض على قاتل هاربآ من محافظة البيضاء مديرية ناطع.

وأوضح مصدر أمني بشرطة محافظة شبوة” بانة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية بيحان مساء امس، من شرطة المديرية والوية العمالقة الجنوبية، من إلقاء القبض على المتهم المدعو ” ع، ح، أ ” هاربآ من محافظة البيضاء مديرية ناطع بعد ما ارتكب جريمة قتل، بحيث تم القاء القبض عليه بمديرية بيحان.

وأشار المصدر الأمني” بأنه عقب إلقاء القبض على المتهم باشرت الأجهزة الأمنية بالتحقيقات الأولية مع المتهم واعترف بارتكابة لجريمة قتل بمحافظة البيضاء مديرية ناطع، وأكد المصدر” بأنه تم تسليم المتهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقة، منوها”بأن تلك العملية تأتي بعد جهود كبيرة وتنسيق مشترك بين شرطة محافظة شبوة والوية العمالقة الجنوبية بمديرية بيحان في ظل الجهود الأمنية المشتركة بين الوحدات الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وتتوجه الإدارة العامة لشرطة محافظة شبوة ممثلة بمدير عام الشرطة العميد ركن فؤاد محمد النسي” بالشكر الجزيل للأجهزة الأمنية والعسكرية بمديرية بيحان ممثله بشرطة المديرية وقوات العمالقة الجنوبية، على تعاونهم الكبير في إلقاء القبض على المتهم والتنسيق وتسهيل نقله وإيصاله إلى الجهات المختصة.

وتؤكد شرطة محافظة شبوة” حرصها البالغ على القيام بالواجب المناط بها على أكمل وجه، وإلقاء القبض على جميع المتهمين بمختلف القضايا، حفاظا على أمن واستقرار محافظة شبوة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى