اخبار محلية

غانم يطّلع على التجهيزات النهائية لمراسيم تتويج كأس بطولة الدوري التنشيطي بمديرية كرش القبيطة

صوت الضالع / ماجد الطاهري

التقى صباح اليوم الاربعاء الاستاذ عماد غانم مدير عام مديرية كرش القبيطة بمقر قيادة السلطة المحلية بكرش مع الاستاذ وحيد قلعان مدير مكتب الشباب والرياضة والاستاذ امين فيصل رئيس اللجنة المنظمة للدوري التنشيطي المقام بالمديرية.

وخلال الزيارة اطلع الاخ المدير العام على آخر التجهيزات والإعدادات النهائية لإستقبال المباراة النهائية والتي ستجمع فريقي المجد والسلام على كأس البطولة والتي ستقام تاريخ 20/يناير من الشهر الجاري على ملعب الشهيد عبده عبدلله قميح بمشيئة الله تعالى.

وأكد غانم أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية بذلت جهودا حثيثة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لتأسيس نادي رياضي لشباب المديرية ولن تألو جهدا في تقديم الدعم المباشر وفق الإمكانيات المتاحة لتوفير متطلبات مراسيم التتويج بكأس بطولة الدوري التنشيطي بالمديرية.

من جانبهم قدما الاستاذ قلعان مدير مكتب الشباب والرياضة والاستاذ امين فيصل رئيس اللجنة المنظمة للدوري ونيابة عن شباب ورياضيي المديرية جزيل الشكر والإمتنان للاخ مدير عام المديرية الاستاذ عماد غانم وذلك لرعايته للشباب ولما قدمه من الدعم المالي منذ بداية إقامة الدوري التنشيطي وكذا قيامه بتمويل كافة متطلبات مراسيم التتويج للبطولة، وكما الشكر موصول لجميع من ساهم سواء ماديا أو معنويا في إنجاح الدوري التنشيطي الأول المقام بمديرية كرش القبيطة.

حضر اللقاء الشيخ مخبر عبد محمد وعبد الرب هميس عضوي انتقالي مديرية كرش

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى