اخبار محلية

جمعية الضالع الخيرية بمحافظة عدن تدشن توزيع السلال الغذائية للعزب الطلابية

صوت الضالع / خاص

دشنت جمعية الضالع الخيرية عصر اليوم الثلاثاء بمقرها الكائن في مديرية المنصورة توزيع السلال الغذائية لعشرات العزب الطلابية للطلاب في جامعة عدن بحضور الدكتور خالد عبدالكريم والدكتور توحيد الشعيبي والعميد عارف البسيسي اعضاء الهيئة الادارية للجمعية..

وفي تصريح صحفي قال الدكتور خالد عبدالكريم رئيس دائرة الطلاب في الجمعية انه في إطار الدعم المتواصل للعملية التعليمية كأحد اهم أهدافها  تولي جمعية الضالع الخيريه شريحة الطلاب الدارسين بجامعة عدن اهتمام كبير لما تمثله هذه الشريحة من أهمية كبيرة باعتبارهم عمود المستقبل ولهم الأولية بالرعاية والاهتمام..

 واضاف ويسعدنا في هذا اليوم تدشين توزيع عشرات  السلال الغذائية للعزب الطلابية لهذا الفصل الدراسي  من العام الدراسي  2022 م موزعة على الطلاب المستحقين من  كليات الجامعة وفق عملية صرف منظمة و كشوفات  بعدد العزب وبيانات الطلاب معدة من قبل مندوبي الجمعية..

واختتم الدكتور/ خالد تصريحه قائلا: كلمة شكر نقدمها للأخوة مغتربي الضالع بالولايات المتحدة ورجال المال والأعمال على ما جادوا به من دعم سخي لأنشطة الجمعية بشكل عام وللعملية التعليمية بشكل خاص..

وتأتي هذا الانشطة الخيرية التي تقوم بها جمعية الضالع بمحافظة عدن تواصلا للجهود الكبيرة التي يقوم بها الطيار/فضل سالم أسعد رئيس الجمعية والدكتور/ صالح الحكم أمين عام الجمعية والتي شملت ايضا توزيع سلال غذائية في شهر رمضان المبارك للالآف من الاسر الفقيرة والمتعففة واسر الشهداء والجرحى في محافظات عدن وأبين والضالع..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى