مقالات وتحليلات

قناة عدن المستقلة تفوقت فرموها بسهامهم

كتب : صالح الضالعي  

قف وحترس أيها الواشي فإن امامك مشروع نهضوي لايمكن بأي حال من الأحوال ايقاف هديره ،ونحن مازلنا احياء ،واعلم جيدا أننا نملك حقا مكتسبا نمضي عليه وفي دربه نسير ولن نتراجع وان قدمنا السالفة فداء لتربة وطن.

قناة عدن المستقلة السفينة الجنوبية المبحرة في فضاءات البث التلفزيوني الممزوجة برائحة النهضة والإبداع معا

هى وحدها من استطاعت اليوم أن تلجم أعلام المحتل اليمني بجميع اطيافه.. اعلام يفوق عدد وعدة بمافيه من وسائل إعلام أخرى .

قناتنا الفضائية الجنوبية هى لسان كل جنوبي حر وشريف .. قناة الاستقلال واصواته المرعبة التي جعلت من العدو قزما وبذلك كان لجؤه إلى أسلوب مقزز لتشويهها وتشويه قيادتها المحدثة تقدما في عالم صاحبة الجلالة .

اليوم أدركنا تماما بأنها ناجحة ناجحة لاسيما وأن أعين العدو تتجه صوبها في حملة ممنهجةغير مجدية، ولم ولن تجدي نفعا مهما كانت الأساليب المستخدمة ضدها، مؤكد بأن كل حرف من مداد يكتب عليها سينزف وسيجف الحبر الذي عفى عنه الدهر وشرب.. لايصح الا الصحيح يامن تحاولون صب زيتكم على النار، النار التي ستكتوون بها حتما بعد فوات الاوان..

 من عجائب زمننا هذا المتسخ بأن من يجر بذيله سعيا منه للقمة العيش كما يقولون، وان كان مع عدو ظاهرا أو باطنا بات يتفاخر بأنه أصبح هلاميا في بقيعة تعد مساحتها مساحة قناة عدن المستقلة.. ومع كل هذا نراهم يتبجحون في شاشة تابعة لمولود خدج لم يكتب له يوما أن يدافع عن منزله.. عجبا لهذا الزمن الذي بات غريبا عنا، والمريض تكفيه تلميحاتنا، وان عدتم عدنا 

ستظل قناة عدن الفضائية المستقلة عنوانا ونورا نهتدي بها وقبلة في جبين الإعلام الجنوبي ، وواجبا علينا الدفاع عنها بكل مااوتينا بقوة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى