اخبار محلية

وكيل محافظة شبوة” يطلع على سير الأداء ومستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الخدمية بشبوة .

صوت الضالع / عتق /المركز الإعلامي محافظة شبوة

تواصلا للزيارات التفقدية التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة” تفقد وكيل محافظة شبوة الاستاذ احمد صالح الدغاري” صباح اليوم، عدد من المرافق الخدمية، للاطلاع على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي.

وخلال الزيارة” استمع الوكيل الدغاري مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، إلى شرح مفصل حول سير العمل، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه تنفيذ مهامهم.

كما استعرض الوكيل الدغاري”مع مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، أبرز قضايا العمال في الشركات العاملة والقطاع الخاص وأبرز ما يواجههم من صعاب وتحديات، وأكد الوكيل الدغاري” اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ ابن الوزير” بقضاياهم وحقوقهم.

وفي ختام زيارته، تفقد الوكيل الدغاري” سير العمل في كلية المجتمع، حيث اطلع” على سير الأداء ومستوى الانضباط الوظيفي وأبرز التوجهات في خطط الكلية للعام الحالي 2024 م، للنهوض بالقطاع التعليمي.

وأكد الوكيل الدغاري” اهتمام قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير” بالقطاع التعليمي بالمحافظة في سبيل النهوض بالتعليم وتحسين مخرجاته لمواكبة سوق العمل والسير نحو تحقيق نهضة المحافظة في شتى المجالات بسواعد أبنائها المخلصين.

وتهدف هذه الزيارات” إلى تقييم أداء المرافق الخدمية في المحافظة ومعرفة مستوى الانضباط الوظيفي ومدى التزامها بتقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين، إلى جانب وقوف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، عن قرب على أبرز ما يواجههم من تحديات وصعوبات .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى