اخبار محلية

الوكيل الدغاري” يتفقد سير الأداء الإداري والفني بشركة النفط، ويؤكد على ضرورة تحسين الأداء وتفعيل دور الرقابة والتفتيش بشبوة

 صوت الضالع / عتق / المركز الإعلامي محافظة شبوة

تفقد وكيل محافظة شبوة الاستاذ احمد صالح الدغاري” صباح اليوم، شركة النفط اليمنية فرع شبوة” وذلك للاطلاع على سير أعمالها الإدارية والفنية، واستقرار الحالة التموينية للمشتقات النفطية وضبط أسعارها ومنع التلاعب بها.

وخلال اللقاء” الذي حضره عدد من قيادات الشركة استمع وكيل المحافظة” من مدير عام فرع شركة النفط شبوة الاستاذ أحمد الشامي، إلى شرح حول سير العمل في مختلف الأقسام والإدارات، ومستوى الانضباط الوظيفي وابرز الصعاب والتحديات التي تواجه الشركة والسبل الكفيلة لمعالجتها.

من جانبه أوضح الوكيل الدغاري” اهتمام ومتابعة قيادة السلطة المحلية بقيادة المحافظ ابن الوزير” لدور شركة النفط بالمحافظة وأهميته في مختلف الجوانب، مؤكدا” استمرار مساندة جهود الشركة وتقديم أوجه التعاون والتنسيق المشترك لتجاوز أية تحديات تواجهها.

وأكد الوكيل الدغاري” على ضرورة تعزيز مستوى الأداء للشركة وضمان تقديم خدماتها بالشكل الأفضل، منوها” إلى ضرورة ضمان المخزون التمويني من المشتقات النفطية في عموم مديريات المحافظة.

وشدد الوكيل الدغاري” على ضرورة تفعيل دور الرقابة والتفتيش على محطات بيع المشتقات النفطية وضبط أية عمليات تلاعب بالكميات والأسعار وإحالتها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات وفق النظام والقانون.

كما نوه الوكيل الدغاري” إلى ضرورة تحسين أداء العمل الإداري والفني والنهج الرقابي له، داعيا” إلى ضرورة الاهتمام بمتابعة وتقييم الأداء أولا بأول .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى