اخبار محلية

جامعة خليج عدن الدولية تدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول

صوت الضالع/خاص

دشنت اليوم الأحد في جامعة خليج عدن الدولية امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م.

وتفقد رئيس الجامعة الدكتور نجيب محمد مثنى ونائبه الدكتور سامي الضالعي، برفقة عمداء الكليات وعدد من رؤساء الأقسام العلمية ومدراء عموم الجامعة قاعات الامتحانات واطلعوا على سير العملية الامتحانية في كلية العلوم الطبية والصحية وكلية العلوم الادارية والانسانية.

  وأكد رئيس الجامعة في تصريح صحفي على التزام الطلاب والطالبات الخاضعين للامتحانات بالضوابط الخاصة بالامتحانات الموضحة باللوائح الجامعية والتي تم تعميمها قبل بدء عملية الامتحانات على جميع الكليات والاقسام والطلبة في الجامعة.

 وشدد خلال زيارته التفقدية على ضرورة انضباط الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وجميع الاساتذة المكلفين بتسيير عملية الامتحانات والمراقبة بتطبيق الضوابط الامتحانية والتقيد بالزمن المقرر للامتحان والحرص على تهيئة جميع الظروف الكفيلة بسير العملية الامتحانية ونجاحها بكل حزم وانضباط.

وأثنى الدكتور نجيب محمد مثنى على الجهود التي تبذلها اللجان الامتحانية ولجان الكنترول والمراقبة متمنيآ لجميع الطلبة الممتحنين النجاح والتفوق الدائم.

رافق رئيس الجامعة ونائبه في عملية التدشين وتفقد القاعات الامتحانية كلآ من عميد كلية العلوم الطبية والصحية الدكتور ردفان الحالمي وعميد كلية العلوم الادارية والانسانية الدكتور عبدالفتاح علي محسن والاستاذ نصر ناجي مدير عام الشؤون الاكاديمية والاستاذ ماجد احمد مثنى مدير عام الشؤون المالية والادارية والاستاذ مختار مصلح مدير القبول والتسجيل وعدد من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى