اخبار محلية

مدير عام صيرة يتفقد سير العمل بالمكاتب التنفيذية ومشاريع تأهيل شوارع المديرية

صوت الضالع/ خاص

بتوجيهات من معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس قام صباح اليوم مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي بزيارة للمكاتب التنفيذية والإدارية بالمديرية للاطلاع على سير عملية حضور مدراء المكاتب و موظفيهم ومستوى إنجاز المهام الموكلة إليهم والتي تخدم المجتمع .

وقد استمع بن جرادي من المختصين إلى شرح واف عن سير عملهم ومدى انضباط الجميع بعملية الحضور والانصراف والمعوقات التي قد تعترض تنفيذ مهامهم على الشكل المطلوب .

مؤكدا أن السلطة المحلية بالمديرية تعمل دوما من أجل تذليل كل الإشكاليات والصعوبات التي تعترض سير العملية الخدمية والتنموية وبحسب الإمكانات المتاحة .

شاكرا الجميع على انضباطهم والتزامهم بعملية الحضور والانصراف

المختصون في هذه المكاتب من جانبهم أبدوا ارتياحهم لهذه الزيارة التي تعبر عن مدى حرص قيادة السلطه المحلية بالمحافظة و السلطة المحلية بالمديرية بعملية الأداء الوظيفي للعاملين واعطائهم جل اهتمامها باعتبارهم أساس البناء والتنمية.

كما قام مدير عام المديرية الدكتور

محمود بن جرادي بزياره الى شارع حسين للاطلاع على عملية مشروع اعاده تأهيله بكل الخدمات الضرورية والتي من شأنها خدمة المواطنين .

واستمع من القائمين على المشروع إلى شرح واف عن مدى التنفيذ وسير العمل ..

مطالبا المختصين في المشروع على سرعة إنجازه و وبحسب ما خطط له .

كما تفقد الجرادي سير عمل مشروع مياة الأمطار و تصريفها واطلع من القائمين على المشروع إلى سير عملية البناء والانجاز وما تبقى منه كونه مشروع حيوي يخدم كل أبناء المديرية..

داعيا إياهم إلى تنفيذه حسب المواصفات و إكماله في وقته المحدد .

كما قام مدير عام المديرية بزيارة إلى مركز تنمية الايرادات بالمديرية واستمع من العاملين فية إلى عملية استخراج التراخيص الإلكترونية للمنشآت الطبية والمراكز الطبية والتي تأتي في إطار اتمتت المعاملات والتراخيص بالنظام الالكتروني المعمول به حاليا في كل المكاتب الإيرادية والذي يوفر الوقت والجهد في آن واحد

وقد عبر العاملون في المركز عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تؤكد حرص قيادة السلطه المحلية على تلمس سير أعمالهم والاهتمام بمتطلباتهم والعمل على حلها اولا بأول

الى ذلك التقى مدير عام المديرية بمكتبة كعادته الأسبوعية بعدد من المواطنيين الذين قدموا لعرض مشاكلهم وهمومهم في جو ساده روح الود والاخاء .موجها الجهات ذات العلاقة بحل قضاياهم ومشاكلهم في اسرع وقت .

رافقة في هذه الزيارات عدد من مدراء المكاتب والمختصين في الجهات ذات العلاقة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى