اخبار محلية

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

صوت الضالع / المهرة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير، برئاسة مصعب حيمد، نائب رئيس الهيئة.

واستعرض حيمد، في مستهل الاجتماع الذي حضره عضو الجمعية الوطنية، العميد سالم الحزمي، آخر مستجدات وتطورات الأوضاع في المحافظة خاصة والجنوب عامة، مشددا على ضرورة على تطوير العمل المؤسسي، وتفعيل العمل باللوائح التنظيمية الجديدة.

وأشادت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، باللقاءات التي عقدها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال مشاركته في مؤتمر دافوس بسويسرا، ضمن مساعيه الرامية إلى النهوض بالأوضاع المعيشية المتردية.

ووقف المجتمعون، أمام عدد من القضايا المدرجة في جدول الاجتماع، واستمرار حالة تردي الخدمات، وانهيار العملة، وارتفاع الأسعار نتيجة السياسة الممنهجة، متطرقين لمحضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

من جانبه أكد العميد الحزمي، على أهمية العمل المنظم والمنسق للوقوف أمام كافة التحديات والمؤامرات التي تستهدف المشروع الوطني الجنوبي، داعيا الهيئة لإعداد مقترحات تتضمن إصلاحات تهدف إلى تحسين الأداء في هياكل السلطة والمؤسسات للقيام بدورها في خدمة المجتمع.

وشدد الاجتماع، على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك واستمرار الحوارات واللقاءات مع كافة الأطراف والشخصيات السياسية والاجتماعية، لما من شأنه تعزيز اللحمة الوطنية والحفاظ على تماسك النسيج الاجتماعي في المحافظة، وإحباط المؤامرات التي تستهدف المشروع الوطني الجنوبي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى