اخبار محلية

بحضور العميد مهدي .. افتتاح “مول المدينة” أكبر مول تجاري بمدينة الضالع

صوت الضالع/ خاص

شهدت محافظة الضالع اليوم الخميس افتتاح المشروع الاستثماري “المدينة مول” واحداً من أكبر المولات التجارية بحضور قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية تقدمهم العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس بالمحافظة ونائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي، إلى جانب وكيل المحافظة مدير الهيئة العامة للاستثمار غسان الحريري، ومدير أمن المحافظة قائد الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة، ومدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح، وعدد من المسؤولين وجمهور كبير من المتسوقين.

وقص رئيس انتقالي المحافظة بمعية القيادات الحاضرة شريط الإفتتاح، قبل أن يطوف بأجنحة ومعارض المول التي تحتوي على مختلف أنواع البضائع والملبوسات وكافة الإحتياجات، وتوفر المئات من فرص العمل للشباب. وعبر العميد عبدالله مهدي عن إعجابه بتجهيزات المول التجاري، مشيداً بخطوة المستثمر الشيخ عنتر الحماطي، معتبراً أن افتتاح وتدشين هذا المول كسوق تجاري واسع بعاصمة المحافظة يسهم في توسع النشاط التجاري الذي يلبي احتياجات المجتمع المحلي.

ودعا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي جميع المستثمرين للإستثمار داخل المحافظة، مؤكداً أن أوضاع المحافظة آمنة ومستقرة ومشجعة للنشاط الإستثماري الناجح، لافتاً إلى أن المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة سوف يقدمون كافة التسهيلات للمستثمرين.

وأثنى مالك السوق التجاري “المدينة مول”رجل الأعمال الشيخ عنتر الحماطي على الحضور الرسمي والشعبي الكبير الذي شهده حفل الافتتاح، مقدماً شكره لقيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية على تعاونهم وحرصهم على تشجيع الجانب الاستثماري بالمحافظة.

وأعتبر “الحماطي” أن تدشين السوق التجاري سيسهم في زيادة العمل التجاري وليلبي احتياجات الناس ورغباتهم المختلفة، داعياً كل رجال المال والأعمال للإسهام في تحريك عجلة الإستثمار التجاري في هذه المدينة المفتقرة لهذا النشاط ولتخفيف الأعباء على المواطنين. 

 وعبر عدد من المواطنين المتسوقين عن ارتياحهم لافتتاح هذا السوق واعجابهم بما يحتويه من مواد وسلع يحتاجونها، متمنيين أن تكون أسعاره مناسبة وتكسر احتكار السوق لهذه السلع، في ظل ظروف اقتصادية متدهورة، خصوصاً وأن الإفتتاح يتزامن مع قرب حلول شهر رمضان، الذي عادة ما يشهد إقبالاً كبيراً في عملية التسوق  ويتكون المول التجاري من ثلاثة أدوار ، حيث يشمل عشرات المحال التجارية، إضافة إلى سوبر ماركت كبير يحتوي على مختلف أصناف المواد الغذائية، إلى جانب أقسام للملابس المتنوعة، والأدوات المنزلية والإلكترونيات، والذهب والاكسسوارات ومستحضرات التجميل وغيرها من السلع والخدمات الأخرى.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى