اخبار محلية

وصول محول خفض كهربائي لمديرية الصعيد بشبوة . 

صوت الضالع / شبوة

وصل إلى مديرية الصعيد بمحافظة شبوة” صباح اليوم محول خفظ كهربائي بقوة “6” ميجا فولت أمبير، وبتكلفة إجمالية بلغت “129” ألف دولار امريكي، وبتمويل من المؤسسة العامة للكهرباء لمنطقة شبوة. 

وخلال عملية وصول المحول للمديرية، والتي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ عبدربه هشله ناصر” ووكيل المحافظة المساعد الاستاذ سالم الأحمدي، ومدير عام مديرية الصعيد الشيخ ابوبكر فريد العولقي، أكدا الأمين العام هشله” ومدير عام مديرية الصعيد، أهمية وحيوية هذا المحول الكهربائي الذي يهدف إلى خفظ الجهد الكهربائي من “33” ك_ف إلى “11” ك_ف، وبما يسهم في تحسين خدمة الطاقة الكهربائية للمواطنين وخفظ أحمالها في المديرية خاصة خلال شهر رمضان المبارك وفصل الصيف القادمين. 

واشاد هشله وبن فريد” بالجهود التي تقوم بها مؤسسة الكهرباء في هذا الجانب حاليا، مؤكدان” دعم ومساعدة السلطة المحلية في المحافظة والمديرية لجهود مؤسسة الكهرباء في هذا الاتجاه. 

من جانبه” أوضح مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء لمنطقة شبوة الاستاذ عوض الأحمدي” بأن توريد هذا المحول الكهربائي يأتي في إطار الجهود الذاتية التي تبذلها المؤسسة لتحسين وتطوير مستوى خدمات الطاقة التي تنتجها المؤسسة، مؤكدا” حرص قيادة المؤسسة على تنفيذ جملة من الأنشطة التي خطط لتنفيذها خلال هذه الفترة. 

وعبر الاحمدي” عن تقديره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ ابن الوزير” على دعمها ومساعدتها المستمرة لمؤسسة الكهرباء وتقديم التسهيلات اللازمة لها. 

حضر الفعالية” مستشار المحافظة الاستاذ مهدي الشطح الخليفي، ونائب مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة الاستاذ عوض رويس، والمدير الفني لمؤسسة الكهرباء بالمحافظة المهندس علي باحاج، وعدد من كوادر مؤسسة الكهرباء والمختصين .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى