اخبـار دوليـة

الإمارات تمدد “عام الاستدامة” حتى 2024

صوت الضالع / متابعات

أعلن رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تمديد مبادرة “عام الاستدامة” لتشمل 2024، بهدف البناء على ما تحقق من نجاح العام الماضي، وذلك تزامناً مع يوم البيئة الوطني.

ووفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الأحد، تأتي هذه المبادرة تأكيداً على التزام دولة الإمارات بتحقيق مستقبل مزدهر ومستدام للجميع.

وأشارت الوكالة ذاتها إلى أن حملة مبادرة “عام الاستدامة” عام 2023 نجحت في تعزيز الوعي بقيم الاستدامة في دولة الإمارات، وشجعت على تغيير السلوكيات وإلهام العمل الجماعي للتقدم نحو تحقيق مبادئ الاستدامة.

ولفت المصدر ذاته إلى أنه خلال العام الجاري تواصل مبادرة عام الاستدامة دعوة كل من يعتبر دولة الإمارات وطناً له إلى إثراء الجهود الجماعية لتطبيق ممارسات مستدامة، من خلال مجموعة من المبادرات والأنشطة المجتمعية.

وستستمر المبادرة على مدار العام، تحت إشراف الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، والشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان.

وجدد فريق عام الاستدامة، بناءً على إنجازات عام 2023، دعوته أفراد المجتمع والجهات إلى المشاركة في تشكيل مبادرات العام الجديد، مرحبا بجميع الأفكار التي تقترح أنشطة ومبادرات مبتكرة ومشاريع مجتمعية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى