اخبار محلية

الضالع : الامين العام ومدير التربية بالازارق يزوران لعدد من مدارس المديريه و يطلعوا على سير العملية التعليمية

صوت الضالع / خاص

في اطار زياراته التفقدية لعدد من مدارس المديريه تفقد الامين العام للمجلس المحلي لمديرية الازارق الدكتور صالح قاسم علي و الدكتور علي محمد الشرافي مدير تربية الأزارق زاروا مدرسة مدرسة الشهيد محمد عواس في ذجلال ومدرسة عثمان بن عفان في الحبله وذلك للاطلاع على سير عملية التعليم.

وخلال الزيارة التي قام بها الامين العام ومدير التربيه أطلعوا على سير العملية التعليمية تفقدوا الفصول والطلاب والتقوا مدراء المدرستين وهيئة التدريس واستمع منهم شرحا مفصلا عن العملية التعليمية.

وطاف الامين العام ومدير التربية بالفصول الدراسية، مستمعا من مدير المدراس الى سير الدراسة في المدرسة ، متجولين بالفصول الدراسية، معطيا الملاحظات والارشادات التعليمية لطلاب المدرسة والادارة والطاقم التدريسي. بمدرستي ذجلال والحبله و التي تساعدهم على التحصيل العلمي وتحقيق افضل المستويات الدراسية. مثمنا جهودهم وانضباط الكبير.

كما توجه مدرا مدرسة الشهيد محمد عواس في ذجلال ومدير مدرسة عثمان بن عفان قي الحبله بالشكر والتقدير للامين العام للمجلس المحلي ومدير مكتب التربيه على هذا الزيارة والتي تاتي من اجل المتابعه المستمرة من اجل تحسين التحصيل العلمي وتشجيعه

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى