اخبار محلية

مدير مؤسسة التأمينات يستقبل في مكتبه مدير عام المالية بالضالع.

صوت الضالع / خاص

 استقبل صباح اليوم الاربعاء الموافق 7 فبراير 2024م ، الأستاذ/أنيس راشد الشعيبي مدير عام مكتب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية فرع الضالع في مكتبه مدير عام مكتب المالية بالمحافظة الأستاذ/عبدالله البيدحي .

 من جانبه الأستاذ/أنيس راشد الشعيبي مدير /عام التأمينات رحب بضيفة العزيز الأخ /عبدالله البيدحي مدير عام مكتب المالية، وقدم شكره على هذه الزيارة التي بدورها ستزيدنا قوة وثبات في تحسين مجريات عمل المكتبين والتنسيق الجاد والعمل المشترك بينهما وتحقيق الايرادت لحساب المحافظة.

 وفي مجريات اللقاء دارت حول كيفية التنسيق والعمل المشترك مع مكتب المالية ومكتب التأمينات. 

 وكذلك العلاقة المشتركة بينهما من أجل سير العمل بالمحافظة بشكل سلس ، وتحدّث كلا من الأخوة حول الإيرادات التي تم تحقيقها خلال هذه الفتره القصيره . 

 كما ناقشا عن بعض الإجراءات المالية وفتح حسابات بنكية وتحقيق الايرادات وتوريدها إلى البنك المركزي فرع الضالع .

من جهته البيدحي شكر الشعيبي على هذه الخطوة بمتابعة وزارة الخدمة والمركز الرئيسي للتأمينات الاجتماعيه عدن بفتح مكتب التامينات فرع الضالع 

حيث كان رجال الأعمال واصحاب المحلات يذهبوا إلى محافظة لحج لاستخراج البطاقة التأمينية والتأمين على عمالهم وذلك لبعد المسافه والخسارة الماديه وذلك من أجل استخراج البطاقة التامينية والتأمين على العمّال في هذه المنشآت.

والتأمين على العمال هذا من اجل يضمن العامل حقه وحق أسرته مستقبلاً.. وهذه أمانة على كل صاحب عمل في المصداقية والتأمين على العمال لديه. 

 كما ناقش هذا اللقاء العمل المشترك حسب نظام وقانون التأمينات الاجتماعية، وكيفية رسم الخطط والبرامج المشتركة من خلال تشكيل فريق توعوي للحث وارشاد أصحاب الأعمال على الالتحام بنظام التأمين الاجتماعي والانخراط تحت مظلة التأمين .

 من جانبه مدير عام مكتب المالية قدم شكره لحسن الاستقبال.. كما اشاد بالدور الكبير الذي قطعوه موظفي مكتب التامينات بالمحافظة وقال : هذا عمل وانجاز كبير يحسب لكم جميعاً وسنكون سنداً وعوناً لكم من أجل رفد ورفع وتحسين النظام التأميني الذي حرمت منه المحافظة لعدة عقود من الزمن.

حضر اللقاء كلا من الاخ حازم احمد رئيس قسم الاشتراكات بمكتب التامينات والاخ ذويزن العقيلي رئيس قسم المالية بمكتب التأمينات

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى