اخبار محلية

مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين يناقش مع رئيسة مؤسسة باقادر تنفيذ حملة ضد إطلاق الأعيرة النارية 

صوت الضالع / زنجبار / خالد عباد 

إلتقى صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة زنجبار مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين الاستاذ يحيى اليزيدي برئيسة مؤسسة باقادر الخيرية الاستاذة اعتماد دهمس لمناقشة تنفيذ حملة ضد إطلاق الأعيرة النارية بناء على الحملة التي إطلقها مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة أبين الدكتور ياسر باعزب وضمن توجيهات مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ يحيى اليزيدي للجمعيات والمؤسسات بالتفاعل مع الحملة وتفاعلت معها مؤسسة باقادر كأول مؤسسة وجمعية بمحافظة أبين تتفاعل مع الحملة وستنفذها على أرض الواقع. 

وخلال اللقاء رحب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ يحيى اليزيدي برئيسة مؤسسة باقادر الخيرية الاستاذة اعتماد دهمس. 

واشاد اليزيدي بالاعمال الخيرية والملموسة والجبارة التي تقوم بها مؤسسة باقادر والتي لها بصمات واضحة على أرض الواقع من خلال نشاطها. 

وأردف اليزيدي على ضرورة تكاتف الجميع مع حملة ضد الأعيرة النارية والتي إطلقها مكتب الإعلام بمحافظة أبين والمساهمة في نجاحها لما لها من أهمية ضد هذه الظاهرة التي يعاني منها الجميع وتتسبب بعده مشكلات. 

مختتماً حديثه بالشكر لمؤسسة باقادر الخيرية على تفاعلها وتجاوبها مع الحملة ومبادرتها في تنفيذها. 

وفي اللقاء تم مناقشة مختلف جوانب تنفيذ حملة ضد إطلاق الأعيرة النارية والتنسيق مع مختلف الجهات من خطباء وشخصيات اجتماعية وناشطين وإعلاميين لتوعيتهم من أجل توعية مجتمعهم للقضاء على هذه الظاهرة. 

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المحامي أكرم باجراد ومدير الشؤون الاجتماعية بمديرية زنجبار فهمي السيد والمسؤول المالي لمؤسسة باقادر الخيرية عماد محسن دهمس.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى