اخبار محلية

قيادة انتقالي الضالع تتفقد سير الإمتحانات في معهد الدكتور أمين ناشر بالمحافظة 

صوت الضالع /رائد علي شائف:

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ونائبه الاستاذ قاسم صالح ناجي، صباح اليوم الأحد سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول في معهد الدكتور أمين ناشر للعلوم الصحية فرع الضالع.

وطاف رئيس المجلس الانتقالي ونائبه، وبمعية عميد المعهد وائل عبدالله، قاعات الإمتحانات، وحثوا الطلاب والطالبات على مضاعفة الجهود لتجاوز الامتحانات وتحقيق أفضل النتائج في تحصيلهم العلمي، متمنين لهم التوفيق والنجاح، وشاكرين لإدارة المعهد جهودها المبذولة لاستمرارية العملية التعليمية نحو الأفضل.

وأكد العميد عبدالله مهدي وقوف قيادة المجلس الانتقالي إلى جانب إدارة المعهد وبما يكفل تحسين مخرجاته من الكوادر الصحية المؤهلة التي تسهم في تلبية احتياجات القطاع الصحي على مستوى المحافظة.

وأثنى عميد معهد الدكتور أمين ناشر للعلوم الصحية فرع الضالع وائل عبدالله، على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي وحرصهم على إنجاح العملية التعليمية، مشيراً إلى أن الامتحانات تمضي بحسب برنامجها المعد سلفاً حيث تم توزيعها على حسب المستويات لأقسام مساعد طبيب والتمريض وقبالة المجتمع بهدف ضمان توفير أجواء مناسبة للطلاب أثناء أداء الامتحانات.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى